خاص- بدء التحضيرات لـ "حرب فرعون" والنجوم المشاركين فيه مفاجأة

خاص- بدء التحضيرات لـ "حرب فرعون" والنجوم المشاركين فيه مفاجأة

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 فبراير 2017 - 12:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 فبراير 2017 - 12:32
المنتج سيف عريبي المنتج سيف عريبي
بدأ المنتج العراقي سيف عريبي التحضيرات لفيلمه السينمائي الجديد "حرب فرعون"، وهو المشروع الفني الجديد له بعد نجاح فيلمه الأخير "القرد بيتكلم".

وقال سيف عريبي مالك شركة "مقال" للإنتاج الفني لـ FilFan.com إنه بدأ تحضيرات فيلمه السينمائي الجديد، الذي يحمل اسم "حرب فرعون"، وينتمي لنوعية الأفلام التي تعتمد على البطولة الجماعية.

وأضاف سيف عريبي أنه يعقد حاليا جلسات عمل مع مؤلف الفيلم صلاح الجهيني، لإتمام كافة التفاصيل المتعلقة بفكرة الفيلم، وأنه سيجتمع بعدها مع مخرج الفيلم بيتر ميمي للاستقرار على جميع أبطاله، والأماكن التي سيتم تصوير الفيلم فيها.

وكشف مالك شركة "مقال" أن الفيلم سيضم مجموعة من النجوم الكبار في مصر، بالإضافة لعدد من النجوم العالميين من الخارج، والذين سيكونون مفاجأة كبيرة للجمهور.

وتجدر الإشارة أن أخر أعمال سيف عريبي هو إنتاجه لفيلم "القرد بيتكلم"، والذي يُعرض حاليا في دور العرض السينمائية.

وفيلم "القرد بيتكلم" من بطولة عمرو واكد، وأحمد الفيشاوي، وريهام حجاج، وهو قصة وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركتي "نيو سينشري" و"مقام"، ومن توزيع شركة "دولار" فيلم.

وتدور أحداث فيلم "القرد بيتكلم" حول ساحرين شقيقين، يحضّران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البرئ من السجن، وبدأ عرضه في دور السينما في 25 يناير الماضي.

إقرأ أيضا

"القرد بيتكلم" يتصدر سباق الإيرادات في الأسبوع الأول من عرضه بدور السينما المصرية

عمرو واكد يوضح حقيقة تنازله عن جزء من أجره في "القرد بيتكلم"

عمرو واكد يؤكد تصدر "القرد بيتكلم" إيرادات شباك تذاكر السينما بعد أسبوعين من عرضه

بالفيديو- حلا الترك تصرخ وتضرب وجهها وترد على شائعة زواجها

بالصور - أبرز 8 لقطات من حفل جوائز Grammy 2017 .. أديل تبكي وبيونسيه ترقص وهي حامل وليدي جاجا الأسوأ

محمد عاشور

2/22/2017 12:32:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"