بالفيديو- أنغام تترك مسرح "فبراير الكويت" مرتين لهذا السبب

بالفيديو- أنغام تترك مسرح "فبراير الكويت" مرتين لهذا السبب

يارا عماد | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 20 فبراير 2017 - 10:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 فبراير 2017 - 10:3
أنغام أنغام
أحيت المطربة أنغام حفلا غنائيا ضخما في مهرجان "فبراير الكويت" بدار أوبرا الكويت منذ أيام، ولكنها تركت المسرح مرتين بسبب الجمهور.

وغادرت أنغام المسرح للمرة الأولى، بعد أن لاحظت عدم اكتماله بالجمهور، ما دفعها للاستئذان من الحضور بأن تعود إلى الكواليس ثم تعود إليهم بعد دقيقة واحدة، حتى يكون اكتمل المسرح بالجمهور.

وقالت أنغام للجمهور: "يمكن أنا طلعت بدري شوية، أنا ممكن أرتاح شوية لحد ما الناس كلها تتفضل بعد إذنكم".

كما قيل إن أنغام طلبت من المنظمين إغلاق الأبواب وعدم دخول الجمهور بعد دخولها للمسرح، حسبما ذكر برنامج "ET بالعربي"، ولكن بعد دخول أنغام كان هناك عدد كبير من الجماهير بالخارج ينتظرون الدخول.

وعند علم أنغام بذلك، تركت المسرح للمرة الثانية وكان يبدو عليها الغضب وقالت: "بلغوني تاني إن لسة في ناس برة وأنا لازم أدخل مرة ثانية لحد ما الناس تتفضل وارجعلكم".

ولكن عند عودة أنغام قالت: "أنا بعتذر عن اللي حصل ولكنه مش ذنبي بس الحقيقة هو أخد مني كتير، وأنا اتعلمت من طفولتي وقفت على مسارح اوبرا كتير وطبعا الاساتذة كلهم زمايلي وعارفين الكلام ده انه معاد الاوبرا معاد، انا معايا ساعة ونص اخصموا بقى اللي حصل أو زودوه أنا معاكوا".




على الجانب الآخر، تستعد أنغام لإحياء حفل آخر في دولة الإمارات العربية المتحدة، في يوم الجمعة 24 فبراير الجاري، في الساعة التاسعة مساء، على مسرح المجاز بإمارة الشارقة، وتشاركها في الحفل المطربة السورية أصالة، ومن المقرر أن يقدما "دويتو" غنائي يجمعهما سويا خلال الحفل.

إقرأ أيضا


بالصور- تفاصيل وكواليس حفل أنغام في الكويت

#شرطة_الموضة: أنغام تبتعد عن الفساتين السوداء في حفلها بالكويت

بالفيديو- أنغام في بروفات حفلها في الكويت مساء اليوم


أنغام تعود للدراما التليفزيونية في 2018

يارا عماد

2/20/2017 10:03:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"