صورة- حمدي المرغني مع مي سليم في كواليس مسلسل "سبع صنايع"

صورة- حمدي المرغني مع مي سليم في كواليس مسلسل "سبع صنايع"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 19 فبراير 2017 - 22:58 | آخر تحديث: الأحد ، 19 فبراير 2017 - 22:58
حمدي المرغني حمدي المرغني
عدد كبير من الفنانين يشاركون في حلقات مسلسل "سبع صنايع"، بطولة أحمد زاهر ومي سليم، والذي يعرض ضمن الأعمال الدرامية المشاركة في شهر رمضان 2017.

وانضم حمدي المرغني بطل "مسرح مصر"، لفريق العمل وقام بتصوير مشاهده في أحدي حلقات المسلسل، ونشرت مي سليم صورتها مع المرغني عبر حسابها على موقع Instagram، وكتبت: "حمدي المرغني كان يوم طويل في التصوير نورتنا محسناش بالوقت معاك بجد حلقة قوية جدا جدا".



مسلسل "سبع صنايع" يدور في أطار كوميدي خفيف، ويعرض في حلقات منفصلة متصلة خلال شهر رمضان، بطولة مي سليم، إنجي وجدان، خالد عليش، ياسر الطوبجي، محمد متولي، عارفة عبد الرسول، ومجموعة من ضيوف الشرف الذين يظهرون في حلقات مختلفة، والمسلسل من إنتاج شركة "شادوز" وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد ومن إخراج تغريد العصفوري وماري بادير.

اقرأ أيضا

بالصور- حمدي المرغني يتألق مع ويزو في شخصية "ترتر".. يخرج عن النص وهذه أبرز أفيهاته


بالفيديو- 7 معلومات عن حمدي المرغني.. المحامي الذي يحتفظ بالـ "سن" المكسور


بالفيديو- حمدي المرغني لعصام الحضري: "ألو معاك جاميكا"

كلمات متعلقة حمدي المرغني

رحيم ترك

2/19/2017 10:58:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"