الجزء الرابع من "هبة رجل الغراب".. المقارنة مع إيمي تنتهي هنا

الجزء الرابع من "هبة رجل الغراب".. المقارنة مع إيمي تنتهي هنا

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 19 فبراير 2017 - 15:10 | آخر تحديث: الأحد ، 19 فبراير 2017 - 15:14
هبة رجل الغراب هبة رجل الغراب
يُعرض الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" حالياً على شاشة CBC، والذي تقوم ببطولته ناهد السباعي، أحمد فريد، مي فخري، هبة عبد العزيز، نورهان، محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.

ويعد مسلسل "هبة رجل الغراب" من الأعمال التي لاقت ردود فعل مختلفة على مدار الأجزاء الأربعة، حيث وجدنا في الجزء الأول والثاني ردود فعل إيجابية عندما كانت بطلته إيمي سمير غانم، ولكن عندما اعتذرت عن استكمال الدور ومعها عدد كبير من أبطال العمل، وجدنا رد فعل عنيف من الجمهور على الجزء الثالث، وذلك عندما جسدت ناهد السباعي دور (هبة) وبدأت المقارنة بينهما، إلى أن بدأ عرض الجزء الرابع وهنا حدثت نقطة تحول عند الجمهور الذي غير رأيه في العمل بأبطاله.

FilFan.com يقدم 3 دلائل جعلت الجزء الرابع من "هبة رجل الغراب" ينهي على المقارنة بين إيمي وناهد.

نسب مشاهدة عالية

- نسب المشاهدة لحلقات الجزء الرابع من المسلسل على YouTube منذ عرض الحلقة الأولى وهي عالية، فأغلبها يقترب من النصف مليون مشاهدة.

انتقام هبة يرضي الفتيات

- صدمة ناهد السباعي (هبة) في أحمد فريد (أدهم) وقرارها بالإنتقام وإنها ستظل قوية، مشاهد يحبها الجمهور وخاصةً الفتيات، والذين استخدموا بعد الجمل التي قاتلها هبة وكتبوها على حساباتهم بموقع Twitter.

- كما أن مشهد ناهد السباعي أمام محمد سليمان (هادي) عندما كانت تتحدث عن إنها جُرحت مرتين بنفس الطريقة، كان له ردود فعل قوية على موقع YouTube، وتعدت نسبة مشاهدته الـ 100 ألف مشاهدة.



انتهاء المقارنة

- انتهت المقارنة بين ناهد السباعي وإيمي سمير غانم في تقديم دور هبة، حيث أن ناهد تمكنت من الشخصية واستطاعت بن تقدمها على طريقتها، ويبدوا أنها كانت تحتاج فقط إلى بعض الوقت حتى تستطيع أن تعيد تقديم شخصية "رجل الغراب" بطريقتها الخاصة، ويحسب لها أن الشخصية ظهرت أكثر استقرارا وهدوءا وغير مشتتتة، وهو ما كن يعيبها في الجزء الثالث حيث كانت هناك بعض المبالغات في الأداء لكن ناهد تغلبت عليها في الجزء الرابع.


اقرأ ايضاً

ناهد السباعي: تعرضت لـ "الشتيمة" في الشارع بسبب "هبة رجل الغراب"

تعرف على موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب"

أبطال "هبة رجل الغراب" ينتهون من تصويره مع أول يوم عرض للجزء الجديد

دينا دهب

2/19/2017 3:14:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"