يسرا ضيفة أولى حلقات الموسم الثالث من "SNL بالعربي" الليلة

يسرا ضيفة أولى حلقات الموسم الثالث من "SNL بالعربي" الليلة

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 18 فبراير 2017 - 16:12 | آخر تحديث: السبت ، 18 فبراير 2017 - 16:12
يسرا يسرا
أعلن شادي ألفونس مقدم البرنامج الساخر "SNL بالعربي" عن وجود الفنانة يسرا ضيفة فى أولى حلقات الموسم الثالث من البرنامج والتى تعرض بشكل على حصري على قناة OSN ياهلا شباب مساء اليوم السبت 18 فبراير.

ونشر شادي ألفونس صورة مع صورة وعلق عليها كاتباً:"الليلة أولى حلقات الموسم الثالث من SNL بالعربي مع السوبر ستار يسرا، ٧ مساءً على OSN يا هلا".



جدير بالذكر أن برنامج "Snl بالعربي" هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير Saturday NightLive، والذي تقوم فكرته على قيام بعض الفنانين المشاهير باستضافة نجوم يجيدون فن المحاكاة والتقليد، ويبرعون بالمشاهد الكوميدية والمقتطفات الساخرة، من خلال فقرات يعدها فريق البرنامج.

ويتكون طاقم العمل من شادي ألفونس وخالد منصور ونانسي صالح ومحمود الليثي ونور قدري وأحمد سلطان وعلوي الحسيني وإسلام إبراهيم وميرنا جميل.

اقرأ أيضاً

"النهار" تعرض الموسمين الثاني والثالث من "SNL بالعربي"


فيفي عبده ضيفة "SNL بالعربي" في الموسم الثالث


خاص في الفن- خالد منصور يعلق على حذف CBC لمشاهد من "SNL بالعربي"

مي فهمي

2/18/2017 4:12:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"