"فانتستك فور" ينتصرون على عصابة "أوشن" ويعتلون قمة الإيرادات الأمريكية

"فانتستك فور" ينتصرون على عصابة "أوشن" ويعتلون قمة الإيرادات الأمريكية

محمد الأمير | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 يونيو 2007 - 20:39
"سيلفر سرفر" قاد فانتستك فور إلى قمة إيرادات السينما الأمريكية "سيلفر سرفر" قاد فانتستك فور إلى قمة إيرادات السينما الأمريكية
اعتلى الفيلم الجديد "فانتستك فور : رايز أو ذا سيلفر سرفر" fantastic four: rise of the silver surfer قائمة الأفلام الأكثر جمعاً لإيرادات السينما في الولايات المتحدة في أسبوع عرضه الأول حاصداً 57.4 مليون دولار.

والفيلم هو الجزء الثاني لفيلم المغامرات الخيالي "فانتستك فور" الذي ظهر معه أبطال الجزئين ، ويدور الفيلم الجديد عن الأبطال الخارقين الذين يحاولون الاحتفال بزواج مستر فانتاستيك الذين يقوم بدوره ايوان جروفود على سوزان ستورم التي تجسدها النجمة جيسيكا آلبا ، لكنهم يفاجأون بكائن قادم من كوكب آخر بشكل فضي وقدرات رهيبة يمهد لتمدير الكرة الأرضية.

وفي المركز الثاني يأتي فيلم "أوشنز 13" ocean''s 13 بفريق كامل من النجوم جورج كلوني وبراد بيت ومات ديمون والقدير آل باتشينو محققاً 19.1 مليون دولار في أسبوعه الثاني ، ليرفع مجموع إيراداته إلى 69.8 مليون ، وهو الجزء الثالث لسلسلة أفلام "أوشنز".

ويأتي في المركز الثالث فيلم "نوكد أب" knocked up للممثل الشاب سيث روجان بإيرادات 14.5 مليون ، جامعاً في ثلاثة أسابيع 90.4 مليون دولار ، متخطياً ثلاثة أضعاف تكلفة أنتاجه البالغة 30 مليون ، ويحكي الفيلم قصة شاب يدخل في علاقة عابرة مع فتاة في أحد الحفلات الصاخبة ، ليجدها بعد ثمانية أسابيع تطرق بابه لتخبره أنها حامل.

وبتراجع مركزين عن الأسبوع الماضي يأتي الجزء الثالث من سلسلة مغامرات القراصنة الشهيرة "قراصنة الكاريبي : نهاية العالم" the pirates of the caribbean : at world''s end في المركز الرابع بإيرادات 12 مليون دولار ، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم 273.7 مليون دولار في أربعة أسابيع ، والفيلم من بطولة نجوم الجزئين السابقين جوني ديب وأورلاندو بلوم وكيرا نيتلي ، وتكلف انتاجه 300 مليون دولار.

ويتراجع مركزاً من الأسبوع الماضي فيلم الرسوم المتحركة "سرف أب" ليأتي خامساً بإيرادات 9.3 مليون دولار ، وإجمال إيرادات في أسبوعين 34.6 مليون.

ويصل الجزء الثالث من سلسلة مغامرات الغول الأخضر الشهير "شريك ذا ثرد" shrek the third بإيرادات بلغت تسعة ملايين دولار إلى المركز السادس ، مع إجمالي إيرادات في خمسة أسابيع 297.2 مليون ، وبلغت تكلفة انتاج الجزء 160 مليون دولار ، وقام بالبطولة الصوتية للفيلم إيدي ميرفي وكاميرون دياز وأنطونيو باندريس وميك ميرس والإعلامي الشهير لاري كينج ونجم الموسيقى الشاب جستين تيمبرلاك.

وفي المركز السابع يأتي الفيلم الجديد "نانسي دري" nancy drew بإيرادات 7.1 مليون دولار في أول أسابيع عرضه ، والفيلم بطولة إيما روبرتس وجوش فليتر ، ويحكي قصة مخبرة شابة تسافر مع والدها في رحلة عمل ، وهناك تحاول حل لغز جريمة قتل تتورط فيها نجمة سينمائية.

ويحقق الجزء الثاني من فيلم "هوستل" hostel part ii في أسبوعه الثاني إيرادات بثلاثة ملايين دولار ، متخطياً تكلفة انتاجه البالغة 10.2 مليون دولار بإجمالي إيرادات 14 مليون ، مكتفياًَ بالمركز الثامن.

وفي المركز التاسع يأتي النجم كيفن كوستنر "مستر بروكس" mr.brooks في أسبوعه الثالث بإيرادات 2.8 مليون دولار ، بإجمالي إيرادات 23.4 مليون دولار ، ويدور الفيلم حول سلسلة من الجرائم يرتكبها قاتل غامض ، هو السيد بروكس المصاب بتعظم الأنا ، والذي يهوى القتل وتشويه ضحاياه ، والفيلم من إخراج بروس آيه أيفنز.

وفي المركز الأخير يحاول "سبايدر مان" spider man جمع المزيد من الإيرادات في أسبوعه السابع جامعاً 2.5 مليون وإجمالي 330 مليون دولار ، وهو الجزء الثالث من سلسل التي قام ببطولتها طوبي ماجوير ، والذي يعيش تحدي جديد عندما يجد صديقه القديم يسلك طريق الشر خلفاً لوالده ، ويقابل الرجل الترابي "ساند مان" ، ورجل عنكبوت آخر أقوى منه.

محمد الأمير

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"