بالفيديو- أنغام في بروفات حفلها في الكويت مساء اليوم

بالفيديو- أنغام في بروفات حفلها في الكويت مساء اليوم

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 9:52 | آخر تحديث: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 9:52
أنغام أنغام
تحيي المطربة أنغام حفلها الغنائي، ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" بالكويت مساء الخميس 16 فبراير الجاري، والمقام في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وضمن استعداداتها للحفل، فقامت أنغام بعمل البروفات التحضيرية الخاصة به، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية.

وشاركت شركة "روتانا" مقطع فيديو من بروفات الحفل عبر حسابها على Instagram، قبل انطلاق الحفل مساء اليوم.



ومن المقرر أن تقدم أنغام عدد من أشهر أغنياتها، ومن بينها "عمري معاك"، و"كل ما نقرب"، و"أكتبلك تعهد"، و"اتجاه واحد"، و"سيدي وصالك"، و"سانده عليك"، و"أحلام بريئة"، كما يشارك أنغام في إحياء الحفل المطرب العراقي ماجد المهندس.

وتستعد أنغام ضمن جولتها الغنائية بعدد من دول الخليجية لإحياء حفل آخر في دولة الإمارات العربية المتحدة، في يوم الجمعة 24 فبراير الجاري، في الساعة التاسعة مساء، على مسرح المجاز بإمارة الشارقة، وتشاركها في الحفل المطربة السورية أصالة، ومن المقرر أن يقدما "دويتو" غنائي يجمعهما سويا خلال الحفل.

إقرأ أيضا
المايسترو هاني فرحات يعود لقيادة حفل أنغام غدا

أنغام تحيي حفل غنائي في الكويت

أنغام عن عمرو دياب: تعلموا منه الاستمرارية والنجومية الحقيقية

رحيم ترك

2/16/2017 9:52:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"