بالصور- هدايا المشاهير في عيد الحب

بالصور- هدايا المشاهير في عيد الحب

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 فبراير 2017 - 20:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 فبراير 2017 - 22:47
هنا شيحة وميرهان حسين وشيرين عبد الوهاب ومي سليم هنا شيحة وميرهان حسين وشيرين عبد الوهاب ومي سليم
يحرص عدد كبير من المشاهير على الاحتفال بيوم 14 فبراير لكونه عيد الحب فمنهم من يعبرون عن حبهم لجمهورهم وأخرون يشاركونهم بالهدايا التي تلقوها في هذا اليوم.

ويستعرض موقع filfan.com الفنانات الاتي شاركن جمهورهن بهدايا عيد الحب عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الممثلة ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور Instagram، صورة لها مع الهدية التي تلقتها في عيد الحب وهى عبارة عن ورد ودبدوب يحمل الكثير من الحلوى.

وعلقت ميرهان على الصورة وكتبت: "شكرا.. عيد حب سعيد للجميع".

Thank you,, ❤ Happy Valentine's day everyone

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on




أما الفنانة الثانية فكانت الممثلة هنا شيحة ونشرت عبر حسابها على موقع الصور Instagram، صورة للهدية التي استقبلتها من مصفف الشعر عاشور، والتي كانت عبارة عن ورود باللون الأحمر و 3 دباديب.




أما المطربة اللبنانية نجوى كرم فنشرت عبر حسابها على موقع Twitter، عدة صور للهدايا التي استقبلتها من جمهورها كان أبرزها الورد والدباديب التي حملت محبتهم لها.




كما تلقت أمل بشوشة ورد باللون الأحمر وشاركت به جمهورها عبر حسابها على موقع تبادل الصور Instagram، وعلقت وكتبت: "أنت أفضل شئ حدث لي".

You are the best thing that's ever happened to me🙏 #happyvalentinesday #mylove⚘

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on




أما الممثلة نادين الراسي فنشرت صورة احتفالها بعيد الحب من خلال توتة حملت أول حرف من اسمها وقلوب باللون الأحمر كتبت: "حَمِّلني في الحُبّ ما شِئْت إِلَّا حادث الصّدّ أو بلاءَ الفُراقِ .... لقد ذِقتُ بِحُبِّكَ حلوا و مُرًّا و كانت لذَّةُ " العشق " في اختلاف المَذاق .. " لَكَ ما تشاءُ ،، وليَّ أنتَ ،، فأنتَ كُلُّ ما أشاء... ❤❤ كُلَّ عامٍ و أنتَ حبيبي ❤".

حَمِّلني في الحُبّ ما شِئْت إِلَّا حادث الصّدّ أو بلاءَ الفُراقِ .... لقد ذِقتُ بِحُبِّكَ حلوا و مُرًّا و كانت لذَّةُ " العشق " في اختلاف المَذاق .. " لَكَ ما تشاءُ ،، وليَّ أنتَ ،، فأنتَ كُلُّ ما أشاء... ❤❤ كُلَّ عامٍ و أنتَ حبيبي ❤ #inlovewithhim #freebuttaken #singlemothernproud #myman #mylove #mylife #myboys💙💙💙 #myall❤️ #myheart #myhero❤️ #myfiancé #ourhome #blessingsonblessingsonblessings #honestyisthebestpolicy #ingoodandbadtimes #ingodwetrust #NR❤️ #myvalentine #myvalentineisbetterthanyours 😉 happy valentine lovers 🌹🌹

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on




أما عن مي سليم فكشفت عن أفضل هدية جاءت لها في عيد الحب وهى من ابنتها لي لي والتي جعلتها تبكي، وكتبت: "أحلي هدية في الدنيا من #لي_لي مش عارفة لية دموعي نزلت لما شوفتها ربنا يخليكي ليا يا أحلي بنت وأحلي حاجة في الدنيا بحبك أوي❤️".




كما كشفت شيرين عبد الوهاب عن هدايا بناتها مريم وهنا لها وعبرت عن سعادتها بهن ونشرت عبر حسابها على موقع Twitter، صور لمعايدتهن عليها.







اقرأ أيضا

رسالة من راندا البحيرى إلى عمرو دياب في عيد الحب

سالي عبد السلام عن شائعة زواجها: "ممكن نبطّل هبل؟"

رسائل رومانسية متبادلة بين يوسف الخال ونيكول سابا في عيد الحب

يارا عماد

2/14/2017 10:47:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"