بدء عرض "بشتري راجل" مع الاحتفال بعيد الحب

بدء عرض "بشتري راجل" مع الاحتفال بعيد الحب

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 فبراير 2017 - 14:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 فبراير 2017 - 14:29
نيللي كريم ومحمد ممدوح نيللي كريم ومحمد ممدوح
تقرر أن يبدأ عرض الفيلم السينمائي الجديد "بشتري راجل"، لكل من نيللي كريم ومحمد ممدوح، مع الاحتفال بيوم عيد الحب.

الفيلم سيدأ عرضه اليوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير، في دور العرض بالقاهرة والمحافظات، مع إعداد مفاجأة للجمهور في أول يوم عرض.



وأعلنت شركة "بيرثمارك فيلمز" المنتجه لفيلم "بشتري راجل" عن بدء عرض الفيلم في العديد من دور العرض السينمائي، على أن يصل عددها كاملا إلى 50 دار بحلول الأربعاء، وهو من توزيع شركة "دولار" فيلم.

الفيلم متاح للجمهور في القاهرة والعديد من المدن المصرية من بينها الإسكندرية وطنطا ودمياط والمنيا والإسماعيلية وبنها وبورسعيد وشرم الشيخ والعين السخنة والغردقة والزقازيق.



كما تم الكشف عن أن فريق عمل الفيلم ونجومه نيللي كريم ومحمد ممدوح، سيشاهدوا الفيلم اليوم بين الجمهور احتفالا معهم بعيد الحب، وعدم إقامة عرض خاص له كما هو متعارف عليه، ومن المقرر أن يقدموا مفاجأة للجمهور داخل الصالة التي سيشاهدون الفيلم بها.

كما قدمت شيكولاتة "باتشي" عرضا بخصم 10% لكل من يشتري تذاكر لفيلم "بشتري راجل" على منتجاتهم لعيد الحب.

ومن ناحية أخرى، أقيم مساء يوم الأحد عرض خاص من قبل الشركة المنتجة، شهد حضور عشرات من الصحفيين، والنقاد، والإعلاميين قبل عرضه جماهيريا.

فيلم بشتري راجل بطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح ومن إخراج محمد علي، وتأليف إيناس لطفي تحت إشراف ورشة بيرثمارك سيناريو، بقيادة السيناريست وائل حمدى، ومن إنتاج شركة بيرثمارك للإنتاج الفنى، وقد شارك فى الإنتاج شركة ريد ستار، وتوزيع دولار فيلم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- طرح أغنية "ورق على فل" من فيلم "بشتري راجل" لنيللي كريم ومحمد ممدوح


8 معلومات عن فيلم "بشتري راجل" لنيللي كريم ومحمد ممدوح .. الفكرة الجريئة


بالصور- تفاصيل كتابة فيلم "بشتري راجل"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

2/14/2017 2:29:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"