بالصور- الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحضران حفل جوائز "بافتا"

بالصور- الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحضران حفل جوائز "بافتا"

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 فبراير 2017 - 1:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 فبراير 2017 - 1:59
الأمير ويليام وكيت ميدلتون الأمير ويليام وكيت ميدلتون
حرص دوق كامبريدج المصنف ثانياً في تولي العرش البريطاني، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون على حضور حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون BAFTA في دورته الـ70.

وارتدت دوقة كامبريدج فستان أسود منقوش بالأزهار من تصميم البريطاني الشهير ألكسندر ماكوين، فيما ظهر الأمير ببذلة كلاسيكية مناسبة للسهرات.

ويليام وكيت

ونشر حساب الرسمي للعائلة المالكة على موقع Insatgram فيديو، يرصد بحظة وصولهما إلى الحفل، ويشير إلى أن دوق كامبريدج يدعم المواهب الإبداعية البريطانية.




ويليام وكيت

ويليام وكيت

يشار إلى أنه على صعيد الجوائز، تمكن الفيلم الموسيقى La La Land من الحصول على 5 جوائز من أصل 11 ترشيحًا في مختلف الفئات؛ وجاء في المركز الثاني من حيث عدد الجوائز فيلمي Manchester By The Sea وLion.

وفي فئة أفضل فيلم أجنبي غير ناطق باللغة الإنجليزية، اقتنص الجائزة الفيلم المجري Son Of Saul الذي فاز بجائزة الأوسكار عام 2016، فيما فاز فيلم I, Daniel Blake بجائزة أفضل فيلم بريطاني.

اقرأ أيضًا:
جوائز بافتا- La La Land يسيطر على الحفل البريطاني وهذا الفيلم يخرج خالي الوفاض.. تعرف على القائمة كاملة


فيلم La La Land يحصد 5 جوائز "بافتا" وكيسي أفليك يتفوق على ريان جوسلينج


جوائز بافتا- ديف باتل وفيولا ديفيس الأفضل في الأدوار المساعدة وSon Of Saul أفضل فيلم أجنبي

أمل مجدي

2/13/2017 1:59:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"