تعرف على موعد عرض حفل توزيع جوائز "بافتا" .. يعرض على هذه القناة

تعرف على موعد عرض حفل توزيع جوائز "بافتا" .. يعرض على هذه القناة

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 فبراير 2017 - 16:47 | آخر تحديث: الأحد ، 12 فبراير 2017 - 16:47
فيلم La La Land فيلم La La Land
تعرض في منتصف الليل اليوم الأحد الموافق الـ12 من فبراير حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون BAFTA، وهي منظمة خيرية في المملكة المتحدة تقيم جوائز سنوية تكرم فيها الأعمال المبدعة في مجال السينما والتلفزيون والمهن التلفزيونية وألعاب الفيديو، والرسوم المتحركة.

ويذاع حفل توزيع الجوائز مباشرة على قناة Dubai One بشكل حصري.

وكانت قد أعلنت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون، صباح اليوم الثلاثاء، عن قائمتها النهائية للأفلام المرشحة لجوائز "بافتا".

ويبدو أن الفيلم الموسيقي La La Land، سيظل مسيطرًا على الترشيحات والجوائز في هذا الموسم؛ فبعد أن حقق رقمًا قياسيًا في حفل جولدن جلوب وتمكن من حصد 7 جوائز، منها جائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج، سينافس بقوة على معظم فئات"بافتا".

ونال الفيلم الموسيقي 11 ترشيحًا ليكون متصدرًا القائمة، فيما جاء بالمركز الثاني فيلمي الممثلة إيمي أدامز Nocturnal animals وArrival بواقع 9 ترشيحات لكلًا منهما.

وترشح فيلم Manchester by the Sea لـ6 جوائز من بينها أفضل فيلم، بينما ترشح كلًا من Hacksaw Ridge، و Lion، و I, Daniel Blake، و Fantastic Beasts and Where to Find Them لخمس جوائز. وتمكن فيلميFlorence Foster Jenkins وMoonlight من الترشح لأربع جوائز.

ولكن لم يترشح فيلم Fences لدينزل واشنطن سوى لجائزة واحدة؛ وهي جائزة أفضل ممثلة مساعدة لفيولا ديفيس. على الجانب الأخر تضمن ترشيحات جوائز التمثيل بعض الممثلين الذين لم يترشحوا لجوائز في جولدن جلوب منهم جيك جيلينهال عن فيلم Nocturnal Animals وإيميلي بلانت عن The Girl in the Train.


لمعرفة القائمة الكاملة للترشيحات


اقرأ أيضاً

"بافتا" تغير قوانينها الخاصة بالأفلام المستقلة والرسوم المتحركة.. والحفل 12 فبراير


بالصور- ريا أبي راشد تستعرض حملها على السجادة الحمراء بحفل "البافتا"


كلمات متعلقة bafta بافتا

مي فهمي

2/12/2017 4:47:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"