دنيا بطمة تؤكد حملها بهذه الصور

دنيا بطمة تؤكد حملها بهذه الصور

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 فبراير 2017 - 17:48 | آخر تحديث: السبت ، 11 فبراير 2017 - 17:48
دنيا بطمة دنيا بطمة
بعد تداول أقاويل عديدة حول حقيقة حمل دنيا بطمة، وإلتزامها الصمت لفترة طويلة دون أن تنفي أو تؤكد هذه الشائعات، لكن قررت بطمة أخيراً أن تؤكد حقيقة حملها.

ونشرت بطمة عدة صور لها وهي تستعرض بطنها المنتفخ بسبب الحمل مرة، ومرة أخرى بإرتدائها ملابس واسعة وفضفاضة.

دنيا بطمة

دنيا بطمة

كما أعادت دنيا بطمة نشر تهنئة الفنانة اللبنانية مشاعل لها على حملها، والتي كتبت فيها: "مبروك دنيا بطمة دندون على الحمل، وان شالله تشوفي على وجهها كل الخير"، وهو ما يكشف انتظار دنيا لمولودة أنثى.

بدورها شكرت بطمة صديقتها مشاعل على تهنئتها وكتبت لها: "اللهم امين مشكوره يا عمري هذا من طيب اصلك والله يحفظ لك عيالك حمد وخالد وتشوفيينهم في اعلى المناصب يا رب".

دنيا بطمة

جدير بالذكر أن دنيا بطمة طرحت مؤخراً أغنية منفردة Single باسم "غيورة" وقدمتها باللهجة الخليجية التى أصبحت تتقنها بشكل كبير، ونظراً لجمهورها الواسع في الخليج.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- مشاعر الحب بين حلا الترك وزوجة أبيها دنيا بطمة في كواليس "في بيتنا ضيف"


بعد حصول والدة حلا الترك على حضانة ابنتها.. هذا ما قالته عن زوجة طليقها دنيا بطمة


بالفيديو- دنيا بطمة تستعرض iPad الخاص بها المطلي بالذهب


مي فهمي

2/11/2017 5:48:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"