بعد تأجيله .. هبة مجدي تكشف عن الموعد النهائي لعرض "يوم من الأيام"

بعد تأجيله .. هبة مجدي تكشف عن الموعد النهائي لعرض "يوم من الأيام"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 11 فبراير 2017 - 16:12 | آخر تحديث: السبت ، 11 فبراير 2017 - 21:51
أفيش فيلم "يوم من الأيام" أفيش فيلم "يوم من الأيام"
بعد تعرض فيلم "يوم من الأيام" لتأجيل موعد طرحه في دور العرض لعدة مرات رغم الانتهاء من تصويره منذ 3 أشهر، استقر صناع الفيلم على التاريخ النهائي لطرحه بالسينمات.

وكشفت الممثلة هبة مجدي عن موعد عرض الفيلم وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram، حيث نشرت الأفيش الدعائي وعلقت عليه كاتبة :"إن شاء الله فيلم "يوم من الايام" يوم ٢٢ فبراير بجميع دور العرض .. يارب يعجبكم .. ادعولي بالنجاح".




ويعد فيلم "في يوم من الأيام" بمثابة عودة للمنتج حسين القلا بعد فترة غياب 10 سنوات وهو من بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهبة مجدي ولطفي لبيب ومشيرة إسماعيل ورامز أمير وندى عادل، من تأليف وليد يوسف وإخراج محمد مصطفى.

جدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يقوم ببطولة الفيلم الفنان نور الشريف، لكن وبعد رحيله وافق محمود حميدة على يجسد الشخصية الرئيسية فيه.

اقرأ أيضاً

تعرف على موعد عرض فيلم "يوم من الأيام" لمحمود حميدة


بالصور.. احتفال صغير لأبطال فيلم "في يوم من الأيام"


بالصور- هبة مجدي على شاطئ البحر في "يوم من الأيام"


مي فهمي

2/11/2017 9:51:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"