الفن في أسبوع.. رسالة عمرو دياب للفنانين وظهور جيهان نصر بالحجاب وحريق مسرح "تع اشرب شاي"

الفن في أسبوع.. رسالة عمرو دياب للفنانين وظهور جيهان نصر بالحجاب وحريق مسرح "تع اشرب شاي"

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 10 فبراير 2017 - 18:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 فبراير 2017 - 18:59
غادة عادل وعمرو دياب وجيهان نصر غادة عادل وعمرو دياب وجيهان نصر
أحداث فنية كثيرة وتصريحات من فنانين خلال الأسبوع الماضي، وما بين ظهور لفنانين بعد غياب وأزمة بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار سعيدة للجمهور وأخرى محزنة.

يقدم لكم FilFan.com أسبوعيا ملخص لأهم الأحداث التلفزيونية والسينمائية وأحداث في حياة المشاهير.

ومن أهم الأحداث التي شهدتها البرامج التلفزيونية:

اسدال الستار على الموسم الثاني من "Arab Casting"

انتهى برنامج اكتشاف المواهب التمثيلية "Arab Casting" بفوز المتسابقان نهى جابر من مصر وأحمد السعيد من البحرين بلقب الموسم الثاني من البرنامج والذي يعرض على قناة ON E وتلفزيون أبو ظبي.

بالفيديو- لحظة فوز نهى جابر وأحمد السعيد بلقب Arab Casting

بوسي تتحدث عن ضربها لزوجها

حلت المطربة الشعبية بوسي ضيفة في برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب، وتحدثت بوسي عن ضربها لزوجها بسبب خيانته لها، وقالت إنها رغم صغر حجمها ولكنها تستطيع أن تضرب، لأن وقتها تكون القوة تخرج من قلبها.

كما أكدت أن سبب خيانة زوجها لها لأن هذا طبع فيه وليس بسبب عيب فيها، كما شددت على أنه عندما يتزوج أكثر من سيدة يكون بسبب مصلحة واستغلال لها.

بالفيديو- بوسي تتحدث عن ضربها لزوجها وأسباب خيانته لها

فيلم جديد لشيرين عبد الوهاب من حكايات جدتها

خلال برنامجها "شيري استديو" أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استعدادها لتقديم دور جديد من كتابة السيناريست تامر حبيب.

وقالت شيرين إن أقرب شخصية لقلبها هي جدتها، وأنها هي من ربتها وكانت دوما ما تروي لها قصصا وحواديت، ولذلك قررت تحويل ذلك لفيلم من كتابة تامر حبيب، وستقدم فيه دور كوميدي.

شيرين عبد الوهاب تعلن عن فيلمها الجديد مع تامر حبيب.. من حواديت جدتها

حكاية كاميرات المراقبة في منزل سمير غانم

حلت الفنانة دلال عبد العزيز ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" وخلال اللقاء كشفت دلال أن ابنتها إيمي سمير غانم مقيمه مع زوجها الفنان حسن الرداد في منزل حماتها، لأن منزلهما لم ينته بناؤه حتى الآن.

ولأن حسن الرداد ووالدته لم يرغبان في اقتناء الكلاب، فاضطرت إيمي لتركهم لدى والدتها، ولكنها وضعت كاميرا بالمنزل للاطمئنان عليهم، ولتتمكن من رؤيتهم من خلال هاتفها المحمول.

بالفيديو- لهذا السبب وضعت إيمي سمير غانم كاميرا في منزل والدها بعد زواجها

حريق ديكورات "تع اشرب شاي"

نشب حريق بمسرح "الليسيه" في منطقة وسط القاهرة، وذلك في فجر الثلاثاء 7 فبراير الجاري.

وهذا المسرح هو الذي يتم فيه تصوير برنامج " تع اشرب شاي" للممثلة غادة عادل والتهمت النيران كافة الديكورات الخاصة بالبرنامج.

تفاصيل حريق مسرح "تع اشرب شاي" لغادة عادل

أما سينمائيا فكان من أحداث الأسبوع:

الإعلان الأول لـ "الخلية"

كشف المخرج طارق العريان عن الإعلان الترويجي الأول لفيلم "الخلية" لأحمد عز، ونشر عبر حسابه في موقع Instagram فيديو للإعلان الترويجي، وبالطبع مشاهد الأكشن والإثارة كانت حاضرة وبقوة.

بالفيديو- "الأكشن" حاضر بقوة في الإعلان الدعائي الأول لفيلم "الخلية"

حذف مشاهد من "مولانا" في لبنان

قررت شركة "صبّاح للإعلام" المُنتجة لفيلم "مولانا" عدم عرضه في لبنان، بعد حذف اللجنة الخاصّة بمُراقبة الأفلام السينمائيّة في بيروت 12 دقيقة من الفيلم باعتبار أنّها تحتوي تحريضاً يهدف إلى الفتنة الطائفيّة وبثّ التفرقة بين أبناء الصف الواحد وبين أبناء الديانات السماويّة، وهو ما أغضب صناع العمل.

غضب صناع "مولانا" بعد حذف 12 دقيقة من الفيلم.. أزمة لبنانية

شاه روخ خان ممنوع في باكستان

منع فيلم الممثل الهندي شاه روخ خان "Raees" من العرض في باكستان، على الرغم من أن بطلته باكستانية.

وقررت هيئة الرقابة الباكستانية منع عرض الفيلم في باكستان، بسبب تشويهه لصورة المسلمين وإظهارهم بشكل غير لائق، فهو يظهرهم على أنهم مجرمون وإرهابيون ومطلوبين للعدالة.

منع فيلم Raees لـ شاه روخ خان من العرض في باكستان

أما في حياة المشاهير فأبرز ما حدث خلال الأسبوع:

رسالة عمرو دياب للفنانين

في حفل أحياه بمسرح أوبرا دبي بإمارة دبي الإماراتية، وجه المطرب عمرو دياب رسالة يؤكد فيها أن نجاحه وتاريخه الكبير لا يمكن لأحد أن ينكره أو يتحدث عنه.

وبعد غنائه لأغنية "ميدلي" تجمع مقاطع من مجموعة من أغانيه توقف وتحدث مع الجمهور عن بعض الأغاني والتي كان بها "تصفيق" ومنها أغنية "نور العين" وقام بالتصفيق بلحن الاغنية واندمج الجمهور معه، ليرد عليهم قائلا إن هذه السقفة حققت نجاحا وشهرة كبيرة.

وقال دياب: عاوز أقول لكم إن السقفة دي حققت شهرة كبيرة عن مغنيين وأغاني كتير عملوها حتى اليومين دول مش عارف أقول إيه بقى مش عاوز أقول أسماء.

وبعدها استدرك دياب ضاحكا إنه يقصد المطربين في الخارج وليس في الوطن العربي وسط تصفيق كبير من الجمهور.

بالفيديو- عمرو دياب: "التصفيق" بأغنية "نور العين" أشهر من مطربين كتير

أزمة ميار الببلاوي بسبب Facebook

سرق حساب الممثلة ميار الببلاوي عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وكُتب فيه جملة أثارت جدلا كبيرا، وهو أن ميار تتبرأ من شقيقتها الصغرى بسبب أنها ارتدت عن الإسلام.

وما أن استعادت ميار الحساب وسارعت لنفي هذا الأمر وأكدت أن الحساب تم اختراقه وهي لم تكتب أي شئ، وأنها وعائلتها متدينين ولا يوجد لديهم هذه الأفكار.

ميار الببلاوي توضح حقيقة ارتداد شقيقتها عن الإسلام وتبرؤها منها

عودة جيهان نصر للأضواء

عاد اسم الممثلة جيهان نصر والتي اختفت عن الساحة الفنية واعتزلت التمثيل بعد زواجها من رجل الأعمال سعود الشربتلي في نهاية التسعينات، وذلك بسبب انتشار صورة حديثة لها.

فمؤخرا تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة جيهان نصر، وهي بالحجاب ومعها فتاة محجبة أيضا، وذلك بعد مرور ما يقرب من 20 عاما على اعتزالها.

وأجمع كل من تداول الصورة على أن الفتاة التي تظهر مع جيهان نصر في الصورة هي ابنتها، كما أشاروا إلى أن جيهان نصر لازالت تحافظ على جمالها رغم مرور سنوات طويلة على اعتزالها، وهو ما خلق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحدث البعض عن أن ابنتها لا تشبهها تماما.

الصورة الأولى لجيهان نصر بعد 20 عاما من الاعتزال

اقرأ أيضا:

بالصور- 4 معلومات عن سعود الشربتلي زوج جيهان نصر.. هكذا تعرف عليها


بالفيديو- عمرو دياب يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة


3 أزمات تورطت فيها ميار الببلاوي بسبب Facebook

نهال ناصر

2/10/2017 6:59:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"