أنغام تعود للدراما التليفزيونية في 2018

أنغام تعود للدراما التليفزيونية في 2018

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 فبراير 2017 - 17:7 | آخر تحديث: الخميس ، 9 فبراير 2017 - 17:9
أنغام أنغام
تعود المطربة أنغام لتجربة التمثيل من جديد من خلال عمل درامي تحضر له لعام 2018.

وقررت أنغام القيام ببطولة مسلسل جديد بدأ التحضير له من تأليف أيمن سلامة، بعد تجربتها الدرامية الأولى مسلسل "في غمضة عين" والذي أنتج في عام 2013.

وأكدت أنغام أنها تحب العودة في مسلسل تقدم من خلاله دراما راقية ترضي جمهورها والمشاهد المصرى والعربي، وتقدم رسالة هادفة للمجتمع، وتتناسب ايضا مع مسيرتها الفنية المتميزة التي حققت خلالها العديد من النجاحات.

على جانب أخر، تقدم أنغام اليوم الخميس 9 فبراير الجاري حفلا غنائيا بقيادة المايسترو هاني فرحات بكايرو فيستيفال سيتي على مسرح الماريكي.

كما تحيي أنغام حفلا ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير يوم الخميس القادم 16 فبراير بالكويت، والمقام في دورته هذا العام بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

ومن المقرر أن تقدم أنغام عدد من أشهر أغنياتها ومنها بينها "عمري معاك، كل ما نقرب، أكتبلك تعهد، اتجاه واحد، سيدي وصالك، سانده عليك ساعات كتير، أحلام بريئة"، كما يشارك المطربة المصرية أنغام في إحياء الحفل المطرب العراقي ماجد المهندس.

وتستعد أنغام ضمن جولتها الغنائية بعدد من دول الخليجية لإحياء حفل آخر في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الجمعة 24 فبراير، في الساعة التاسعة مساء، على مسرح المجاز بإمارة الشارقة، وتشاركها في الحفل المطربة السورية أصالة، ومن المقرر أن يقدما دويتو غنائي يجمعهما معا خلال الحفل.

اقرأ أيضا:

المايسترو هاني فرحات يعود لقيادة حفل أنغام غدا


أنغام تحيي حفل غنائي في الكويت


صورة- أنغام وأصالة معا في حفل غنائي


أنغام عن عمرو دياب: تعلموا منه الاستمرارية والنجومية الحقيقية

كلمات متعلقة أنغام شركاء

نهال ناصر

2/9/2017 5:09:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"