هالة فاخر تسأل جمهور "تياترو مصر" عن الحموات

هالة فاخر تسأل جمهور "تياترو مصر" عن الحموات

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 فبراير 2017 - 16:9
تياترو مصر تياترو مصر
شهد العرض الأخير لـ "ـتياترو مصر" والذي يحمل عنوان "راجل البيت" منافسة شرسة بين فريقي الزوج والزوجة، ففي إطار ساخر اعتمد الزوج على خبير مصريات غير متزوّج بإمكانه التوقع بتصرفات الزوجة، بينما لم تجد الزوجة من تعتمد عليه إلا والدتها.

وفي عفوية مطلقة سألت النجمة هالة فاخر الجمهور "هو في راجل بيحب حماته؟" ليجيب الجمهور في صوتٍ واحد بالنفي، وناقش "تياترو مصر" الكثير من المشاكل الزوجية في صراع قوي بين الزوج وحماته، كانت الغلبة فيه للحماة.

وبالإضافة إلى بيومي فؤاد وهالة فاخر، يضم الموسم الرابع من تياترو مصر مجموعة جديدة من الشباب، منهم مينا وتركي وميزو أبطال العرض التليفزيوني "ثلاثي ضوضاء الحياة"، مروة الصباحي، إبراهيم صابر، عصام رمضان بكري، ومصطفى عبد السلام، مع أبطال المواسم السابقة الذين ساهم تياترو مصر في تدشين شهرتهم وهم مي دياب، محمد يوسف، محمد طلبة، وليد الفولي ورفيق القاضي، حكيم المصري، سعاد القاضي، حسين صدقي، أحمد عبد الهادي، إبراهيم سعيد محمد، أحمد سعد والي وصلاح الدالي.


اقرأ أيضا

كيلو السكر بجنيه في "تياترو مصر"


5 مشاكل اجتماعية يناقشها "تياترو مصر" في مسرحية "شير x الخير"


بالصور- "تياترو مصر" يستعيد تيمة الفندق الكلاسيكية في مسرحية "أنا وهو وهو"


تفاصيل عرض "ورقة بعشرين" على مسرح "تياترو مصر"


كلمات متعلقة تياترو مصر شركاء

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"