طلاق السوشيال ميديا- فنانون يستغلون خلافاتهم الزوجية للشهرة والسبب هرمونات وطرف تالت!

طلاق السوشيال ميديا- فنانون يستغلون خلافاتهم الزوجية للشهرة والسبب هرمونات وطرف تالت!

| في آراء،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 فبراير 2017 - 15:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 فبراير 2017 - 15:36
مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل و دوللي شاهين وزوجها باخوس علوان مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل و دوللي شاهين وزوجها باخوس علوان
هناك عدد من المشاهير أصبحوا يستغلون مواقع التواصل الاجتماعي للشهرة، يشغلون جمهورهم بمشاكلهم الشخصية ويدخلونهم في أدق تفاصيل حياتهم.

وفي الفترة الأخيرة استغل البعض مواقع التواصل الاجتماعي وكأنها المنصة التي تحل عليها الخلافات الزوجية، وهي المنصة التي يتم فيها الإعلان عن الانفصال، وكأن الشخص يطلق زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي.

البداية مع منشور فيه كلمات حزينة بأن الانفصال هو أفضل قرار رغم أنه قرار صعب، تمنيات للطرف الثاني بالنجاح والتوفيق، يدخل الجمهور ويعبر عن حزنه بعد سماع هذا الخبر، ويصبح هذا الخبر الأكثر رواجا وانتشارا.

وفجأة نجد منشور أخر لقد تم الصلح، هي فترة وأزمة سريعة ومرت بسلام نشكركم على الاهتمام.

أصبح الموضوع كاللعبة و"الشو" الكبير بعيدا عن أعمال ناجحة تجعل الجميع يتحدث عنك، يمكنك بحياتك الشخصية أن تشغل الرأي العام.

دوللي شاهين وزوجها باخوس علوان، مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل، مثالا لاستغلال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الشهرة على حساب الحياة الشخصية.

في نوفمبر الماضي أعلن المخرج باخوس علوان أنه بدأ في إجراءات طلاقه من زوجته دوللي شاهين بعد استمرار زواجهما لمدة 7 سنوات أثمر عن ابنة وحيدة.

وجاء الإعلان من خلال حسابه في موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

بدء إجراءات الطلاق بين دوللي شاهين وباخوس علوان


وفي شهر ديسمبر عاد باخوس ليعلن عن عودته لدوللي مرة أخرى وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وقال: "انا ودوللي رجعنا لبعض واللي عايز يطق يطق و للي يموت يموت".

وكأن هناك طرف تالت هو من كان سببا في خلافاتهما !

مريم حسين وفيصل الفيصل "السوشيال ميديا بيتنا"

الممثلة العراقية مريم حسين دائما مثيرة للجدل من خلال ما تنشره في مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد زواجها من فيصل الفيصل، بدأت خلافاتهما تنتقل إلى مواقع التواصل الاجتماعي، فلم تمر سوى أشهر قليلة على الزواج وبدأت المشكلات.

في البداية خرجت مريم تعلن أنها وزوجها قررا الانفصال بعد أيام قليلة من خضوعهما لجلسة تصوير رومانسية، وبعد تصريحات عديدة، قالت مريم إنها عادت لزوجها وأن سبب الخلافات هي هرمونات الحمل وما يحدث للمرأة من تغيرات مزاجية في فترة حملها.

وبعدها خرج فيصل الفيصل وعبر حساباته في موقع التواصل الاجتماعي ليتحدث عن أن زواجه كان رغما عنه بسبب حملها، وأن الحمل تم قبل الزواج، وقدم اعتذارات لدولة السعودية وللشعب السعودي عن أي تصرفات خارجة منه أو من زوجته، بصفته مواطن سعوودي.

وبسرعة ردت عليه مريم وطالبته بأن يكون الحساب بينه وبينها بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور، كما ردت على اتهاماته الأخلاقية لها وأكدت أنه أيضا لديه أفعال خاطئة كالصور التي ينشرها لنفسه في حسابه في موقع Instagram وتصفها أنها استعراض لجسده، وأشارت إلى أنه ليس سعودي فهو في الأصل فلسطيني ويحمل جواز السفر السعودي.

وفي كل مرة تنشر مريم صور وتعلق عليها وتعود لتحذفها سريعا، وبعد اتهامات من جمهورها بأنها تستغل مواقع التواصل الاجتماعي للشهرة، قامت بجعل حسابها لا يستطيع أحد أن يعلق على الصور التي تنشرها حتى تتجنب هجوم الجمهور عليها.

وعاد فيصل واعتذر لها وأكد أنها كانت لحظة غضب فقط.

مريم حسين وزوجها يستغلان خلافاتهما للشهرة.. اتهامات أخلاقية ثم اعتذار


ومجددا عاد فيصل الفيصل للحديث عن انفصالهما، وهذه المرة نشر صورة كتابية عبر حسابه في موقع Instagram وأكد فيها اتفاقهما على الانفصال رسميا وشرعيا.

من جديد.. طلاق مريم حسين وفيصل الفيصل


فإذا كان الطلاق يحسب بما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي.. هل كان سيتم استغلالها بهذا الشكل ؟

اقرأ أيضا:

مريم حسين تعلن عن عودتها لزوجها: هرمونات الحمل السبب


بالفيديو– أول تصريح من مريم حسين بعد انفصالها عن زوجها


هكذا علقت دوللي شاهين على خبر طلاقها

نهال ناصر

2/8/2017 3:36:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"