جاك نيكلسون يعود إلى السينما بالنسخة الإنجليزية من Toni Erdmann

جاك نيكلسون يعود إلى السينما بالنسخة الإنجليزية من Toni Erdmann

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 فبراير 2017 - 13:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 فبراير 2017 - 13:24
الممثل بيتر سيمونيشيك والممثل جاك نيكلسون الممثل بيتر سيمونيشيك والممثل جاك نيكلسون
بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم الألماني Toni Erdmann خلال العام الماضي في المهرجانات السينمائية المختلفة وترشحه هذا العام لجائزة الأوسكار في فئة أفضل فيلم أجنبي، قررت شركة Paramount Pictures أن تنتج النسخة الإنجليزية منه.

تدور أحداث الفيلم في إطار إنساني يحمل الكثير من الكوميديا غير التقليدية حول علاقة متوترة ومتباعدة بين أب وابنته، فهو يقرر السفر إليها في المدينة التي تعمل بها ويقتحم عالمها سعيًا إلى وجود تواصل بينهما معها مرة ثانية.



وبحسب ما ذكر موقع Deadline، فإن الفيلم الجديد سيشهد عودة الممثل جاك نيكلسون إلى السينما بعد غياب 7 سنوات منذ أخر أفلامه How Do You Know الصادر عام 2010، وفي دور مهم يذكرنا بشخصية "فرانك كوستيلو" في فيلمه المميز الأخير The Departed.

ومن المقرر أن يجسد دور الأب "وينفريد كونرادي"، وستشاركه البطولة الممثلة كريستين ويج في دور الابنة "إينيس".

يشار إلى أن نيكلسون شالرك في تحضيرات فيلم St. Vincent المنتج عام 2014، ولكن في النهاية لم يمثل فيه ورشح الممثل بيل موري بدلا منه

اقرأ أيضًا:
القاهرة السينمائي38- فيلم Toni Erdmann..كوميديا ألمانية تحمل الكثير من المشاعر الإنسانية


بالفيديو- هكذا استقبل "الجوكر الأصلي" جاك نيكلسون "الجوكر الجديد" جاريد ليتو


جاك نيكلسون: 7 حقائق خفية لصاحب أشهر ابتسامة شريرة في عيد ميلاده

أمل مجدي

2/8/2017 1:24:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"