8 معلومات عن فيلم "بشتري راجل" لنيللي كريم ومحمد ممدوح .. الفكرة الجريئة

8 معلومات عن فيلم "بشتري راجل" لنيللي كريم ومحمد ممدوح .. الفكرة الجريئة

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 فبراير 2017 - 18:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 فبراير 2017 - 18:21
بوستر فيلم "بشتري راجل" بوستر فيلم "بشتري راجل"
بعد الضجة الكبيرة التى أثاراها فيلم "بشتري راجل" لنيللي كريم ومحمد ممدوح بسبب فكرة الحملة الإعلانية التى استخدموها على صفحة الفيلم على Facebook.

يقدم موقع FilFan.com لقراءه 8 معلومات عن فيلم "بشتري راجل" :

1- كانت فكرة الحملة الإعلانية مستوحاه من قصة الفيلم حيث أن القصة تدو حول نشر "شمس" نيللي كريم، لإعلان على Facebook تطلب فيه متبرع بحيواناته المنوية مقابل مبلغ مادي حتى تستطيع تحقيق حلمها في الأمومة بطريقة رسمية ولكن بشروطها الخاصة.

2- أنطلقت الحملة الدعائية للفيلم يوم 19 يناير من خلال صفحة تحمل اسم الفيلم "بشتري راجل" وفيديو لفتاة تطالب متبرع بحيواناته المنوية من أجل الإنجاب، ورغم حجب الصفحة بعد 24 ساعة إلا أن الصفحة الجديدة تابعها عدد كبير، كما أن الفيديو حقق نسب مشاهدة ضخمة.

3- وقد كشفت لميس الحديدي عن هوية بطلة الحملة في برنامج "هنا العاصمة" على قناة الـ CBC واستضافت أبطال العمل نيللي كريم، ومحمد ممدوح، كما استضافت المنتجة دينا حرب، والكاتبة إيناس لطفي.

4- فيلم "بشترى راجل" المنتظر طرحه في دور العرض السينمائى يوم 14 فبراير بالتزامن مع عيد الحب.

5- الفيلم هو النتاج الأول لورشة بيرثمارك سيناريو، والتى تنظمها شركة "بيرثمارك فيلميز" للإنتاج السينمائى بمشاركة وقيادة الكاتب والسيناريست وائل حمدى والمنتجة دينا حرب.

6- قصة الفيلم التي كتبتها السيناريست إيناس لطفي فكرة جريئة لم يتم طرحها فى السينما المصرية من قبل.

7- حاز الملصق الدعائي لفيلم "بشتري راجل"،على إعجاب كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بفكرته المبتكرة.

8- الأفيش تصميم وتنفيذ مصمم الأفيشات والفنان التشكيلي آدم عبد الغفار، وفكرة وتصوير المصورة الفوتوغرافية بتول الدعاوي.

اقرأ أيضاً

تعرف على كواليس تصميم الملصق الدعائي لفيلم "بشتري راجل"


بالصور- تفاصيل كتابة فيلم "بشتري راجل"


بالفيديو - تعرف على حقيقة إعلان فتاة البحث عن رجل للإنجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. خدعة "بشتري راجل"


هذا هو موعد عرض فيلم "بشتري راجل" في دور السينما


comments powered by Disqus

مي فهمي

2/7/2017 6:21:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"