كيلو السكر بجنيه في "تياترو مصر"

كيلو السكر بجنيه في "تياترو مصر"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 فبراير 2017 - 15:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 فبراير 2017 - 15:12
تياترو مصر تياترو مصر
خلال نهاية الأسبوع الماضي قدم "تياترو مصر" في عرضه المسرحي الأخير "أبقى قابلني" المجتمع المصري في أزهى عصوره، حيث تجد الناس يتكلمون كأفلام الكارتون في الشارع.

والحكومة تخفض أسعار السكر من جنيه لنصف جنيه، فيما قدّموا مونولوج ساخر عن الإعلانات التليفزيونية المعروضة حديثاً.

وكعادة "تياترو مصر" لم يخل العرض من مواكبة لأحداث المجتمع المصري من خلال مونولوج كوميدي عن فوز مصر على بروكينا فاسو وتأهله لنهائي كأس الأمم الإفريقية، على طريقة إعلان كوكاكولا الأخير.

وبالإضافة إلى بيومي فؤاد وهالة فاخر، يضم الموسم الرابع من تياترو مصر مجموعة جديدة من الشباب، منهم مينا وتركي وميزو أبطال العرض التليفزيوني "ثلاثي ضوضاء الحياة"، مروة الصباحي، إبراهيم صابر، عصام رمضان بكري، ومصطفى عبد السلام، مع أبطال المواسم السابقة الذين ساهم تياترو مصر في تدشين شهرتهم وهم مي دياب، محمد يوسف، محمد طلبة، وليد الفولي ورفيق القاضي، حكيم المصري، سعاد القاضي، حسين صدقي، أحمد عبد الهادي، إبراهيم سعيد محمد، أحمد سعد والي وصلاح الدالي.



اقرأ أيضاً

تعرف على عروض "تياترو مصر" المسرحية الجديدة


5 مشاكل اجتماعية يناقشها "تياترو مصر" في مسرحية "شير x الخير"


بالصور- "تياترو مصر" يستعيد تيمة الفندق الكلاسيكية في مسرحية "أنا وهو وهو"

مي فهمي

2/7/2017 3:12:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"