4 أزمات مر بها برنامج "نفسنة" منذ انطلاقه .. آخرها انسحاب حبيبة وبدرية طلبة

4 أزمات مر بها برنامج "نفسنة" منذ انطلاقه .. آخرها انسحاب حبيبة وبدرية طلبة

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 6 فبراير 2017 - 16:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 فبراير 2017 - 16:30
انتصار وهيدي كرم في "نفسنة" انتصار وهيدي كرم في "نفسنة"
منذ انطلاق برنامج "نفسنة" على قناة "القاهرة والناس" وهو يمر بمشاكل وأزمات عديدة بين فريق العمل ومقدمات البرنامج اللاتي نلاحظ حدوث تغيرات بينهن كل فترة.

وسبب التغيرات التي تحدث بين مقدمات البرنامج في معظم الوقت لا يتم الإعلان عنها صراحة، وأوقات أخرى نرى خلافاتهم على الهواء مباشرة و"النفسنة" المتواجدة بينهن كما يرددن دائما.

بدأ برنامج "نفسنة" في موسمه الأول وكان يقدمه كل من انتصار وهيدي كرم وشيماء سيف لكنه مع نجاحه الكبير الذي يحققه لم يستمر كثيرا بالمذيعات الـ3 ليواجه عدة أزمات أدت إلى تغيرهن عدة مرات.

ويرصد موقع FilFan.com الأزمات الأربعة التى واجهت البرنامج منذ انطلاقه:

1- انسحاب انتصار
ابتعدت انتصار عن البرنامج في الموسم الأول ورغم تأكيدها أن سبب اعتذارها عن التقديم هو انشغالها بالتصوير والعمل، لكن كان هناك أقاويل وشائعات كثيرة تؤكد أن سبب انسحاب انتصار هو بعض تصريحاتها الجريئة التي قالتها في إحدى الحلقات وخلافاتها مع شيماء سيف.

2- انسحاب شيماء سيف

استمر البرنامج لفترة بدون انتصار وحلت مكانها بدرية طلبة، ثم عادت انتصار للتقديم، لكن هذه المرة كانت أعلنت شيماء سيف أعلنت انسحابها وهو ما جعل شائعات خلافاتها مع انتصار تعود مرة أخرى، كما تم ترويج بعض الشائعات أن سبب اعتذارها هو خلافات بينها وبين هيدي كرم.

لكن نفت شيماء سيف هذه الشائعات وأوضحت أن اعتذارها هو انشغالها بالتصوير.

3- انسحاب حبيبة

انضمت لفريق التقديم حبيبة التي تم اختيارها من مسابقة "نفسنة جوت تالنت" ومنذ اشتراك حبيبة في البرنامج وتوجد خلافات بينها وبين انتصار، ووصلت إلى أنه نشبت مشادة كلامية بينهما على الهواء أدت لانسحاب حبيبة من البرنامج.

4- اعتذار بدرية طلبة

بعد انسحاب حبيبة حلت الفنانة إيمان السيد بديلة لها، لكن لم تنتهى أزمات "نفسنة" عند هذا الحد لتعلن بدرية طلبة اعتذارها عن تقديم البرنامج دون أن تكشف الأسباب، وذلك بعد أيام من انسحاب حبيبة.

ونشرت عبر حسابها في موقع Instagram صورة كتابية مكتوب فيها: "الحمد لله تم الاعتذار تماما عن وجودي في قناة القاهرة والناس كمقدمة ومذيعة لبرنامج "نفسنة" أتمنى لزميلاتي التوفيق وللبرنامج النجاح".


اقرأ أيضا

بدرية طلبة تعلن انسحابها من برنامج "نفسنة"


بالفيديو- هيدي كرم تتحدث عن خلافات برنامج "نفسنة"


بالفيديو- إيمان السيد بديلة لحبيبة في "نفسنة" بعد شجارها مع انتصار


بالفيديو- شيماء سيف تكشف عن سبب تركها لبرنامج "نفسنة"

مي فهمي

2/6/2017 4:30:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"