بالفيديو - قبل نهائي كأس الأمم الإفريقية.. شجع مصر في الإعلانات

بالفيديو - قبل نهائي كأس الأمم الإفريقية.. شجع مصر في الإعلانات

دينا دهب | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 5 فبراير 2017 - 14:56 | آخر تحديث: الأحد ، 5 فبراير 2017 - 15:23
منتخب مصر منتخب مصر
ينتظر الجمهور المصري والعربي مساء اليوم الأحد 5 فبراير مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية بين منتخب مصر، ومنتخب الكاميرون.

وساهمت الإعلانات الترويجية لبعض المنتجات في تشجيع المنتخب المصري، منها كان لتوعية الجماهير بإرتداء تيشيرت المنتخب، واخرى كان عن طريق أغنية، وإعلان كوميدي على طريقة تقليد أغنية أطفال.

موقع FilFan.com ينشر 5 إعلانات حرصت على تشجيع المنتخب المصري.

حلمنا واحد

قبل مباراة النصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، طُرحت أغنية "حلمنا واحد" انتاج لشركة بيبسي مصر، وقدم الأغنية محمود العسيلي، وأحمد شيبة، وأحمد زاب ثروت.

وكانت الأغنية قد طُرحت بالقناة الرسمية لبيبسي مصر على موقع YouTube، يوم 1 فبراير 2017 واقتربت نسبة مشاهدتها إلى مليون ونصف مشاهدة.



تقليد أغنية "إيا إيا أوه"

حرصت شركة كوكاكولا مصر على تشجيع المنتخب المصري بطريقة كوميدية وطريفة، وهي عن طريق تقليد أغنية الأطفال "إيا إيا أوه" الشهيرة، حيث أن في الأغنية الجديدة تم تغيير الكلمات بأسامي لاعبي المنتخب.



كما أن كوكاكولا مصر قامت بتوعية الجمهور المصري ونصحتهم بإرتداء تيشيرت المنتخب المصري، وذلك من خلال مشاهير الرياضين.



مجموعة إعلانات شجع مصر

شاركت شركة فودافون مصر في تشجيع المنتخب الوطني في أكثر من إعلان وكلهم يحملون نفس العنوان "شجع مصر وأكسب"، وكان احدهما في القهوة، واخر عن مشاهدة المبارة في الاستاد واكل اللب.

وجاءت بداية كل الإعلانات بمقطع من مبارة قديمة واحراز هدف لأحد اللاعبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية.








كما أن شركة فودافون مصر قدمت إعلان اخر وكان ابطاله أشهر مشجعي النوادي المصرية مثل عم حربي مشجع النادي الأهلي، والخواجة كبير مشجعي الزمالك، وحميدو كبير مشجعي الإتحاد.




اقرأ ايضاً

تعرف على موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية

تفاصيل بث مباراة مصر والكاميرون على bein sports.. نجوم الاستوديو التحليلي ومعلقا المباراة

عمرو أديب: هكذا سأحتفل بمنتخب مصر

دينا دهب

2/5/2017 3:23:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"