بدرية طلبة تعلن انسحابها من برنامج "نفسنة"

بدرية طلبة تعلن انسحابها من برنامج "نفسنة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 4 فبراير 2017 - 20:56 | آخر تحديث: السبت ، 4 فبراير 2017 - 20:56
بدرية طلبة بدرية طلبة
يبدو أن برنامج "نفسنة" يمر بفترة عصيبة، فبعد الخلاف الذي نشب بين مذيعته حبيبة والممثلة انتصار على الهواء، وترك حبيبة للبرنامج وعدم ظهورها في الحلقات، ها هي الممثلة بدرية طلبة تعلن تركها للبرنامج.

وأعلنت بدرية اعتذارها عن تقديم البرنامج دون أن تكشف الأسباب، نشرت عبر حسابها في موقع Instagram صورة كتابية مكتوب فيها: "الحمد لله تم الاعتذار تماما عن وجودي في قناة القاهرة والناس كمقدمة ومذيعة لبرنامج "نفسنة" أتمنى لزميلاتي التوفيق وللبرنامج النجاح".




وسبق بدرية الممثلة شيماء سيف والتي تركت البرنامج وقيل إن السبب هو خلافات بينها وبين مذيعات البرنامج، ولكنها خرجت وأكدت أن السبب هو انشغالها بتصوير أعمال.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هيدي كرم تتحدث عن خلافات برنامج "نفسنة"

بالفيديو- إيمان السيد بديلة لحبيبة في "نفسنة" بعد شجارها مع انتصار

بالفيديو- شيماء سيف تكشف عن سبب تركها لبرنامج "نفسنة"

كلمات متعلقة بدرية طلبة نفسنة

نهال ناصر

2/4/2017 8:56:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"