بالفيديو- هيدي كرم تتحدث عن خلافات برنامج "نفسنة"

بالفيديو- هيدي كرم تتحدث عن خلافات برنامج "نفسنة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 فبراير 2017 - 11:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 فبراير 2017 - 11:53
هيدي كرم هيدي كرم
بعد ظهور الممثلة إيمان السيد في حلقات برنامج "نفسنة" وانتشار أخبار بأنها ستحل بديلة للمذيعة حبيبة والتي انسحبت من حلقة من حلقات البرنامج بعد شجارها مع الممثلة انتصار، قامت هيدي كرم إحدى مقدمات البرنامج بتوضيح بعض الأمور للجمهور.

ونشرت هيدي عبر حسابها في موفع Instagram فيديو توضح فيه طبيعة البرنامج، وأن ما يحدث خلال حلقاته ينقل فكرته وأن الأمر واضح من اسم البرنامج "نفسنة" وهو يعني الغيرة الموجودة في حياة كل امرأة من أي امرأة أخرى تشاركها في مجال عمل، الغيرة التي تكون في بعض الأحيان كوميدية وأحيانا أخرى تنتهي بشجار.

#نفسنه24 #نفسنه #tvshows #tvprogram #egyptianactress #egyptianstars

A video posted by @heidykaram on




وتابعت حديثها موضحة أن البرنامج يحاول أن يعكس واقع "نفسنة" وغيرة المرأة، فأحيانا تكون هناك مواقف متفق عليها كنوع من الكوميديا وأحيانا يحدث خلاف بين مقدمات البرنامج، وأن البرنامج ذو طبيعة مختلطة فهو كالمسلسل وأيضا هو يُشبه برامج الواقع والتي ترصد ما يدور حتى خلف الكاميرات.

للتوضيح ......

A video posted by @heidykaram on




وبات من المعروف أن برنامج "نفسنة" واحد من البرامج التي تحدث بها خلافات بين مذيعاته، وتم تغيير أكثر من مذيعة فيه ودائما ما يقال إنه بسبب الخلافات والغيرة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- إيمان السيد بديلة لحبيبة في "نفسنة" بعد شجارها مع انتصار

بالفيديو- شيماء سيف تكشف عن سبب تركها لبرنامج "نفسنة"

بالفيديو- هذا ما قالته شيماء سيف عن تركها لبرنامج "نفسنة"

صورة وفيديو- انتصار تعود لـ "نفسنة" من جديد

كلمات متعلقة هيدي كرم نفسنة

نهال ناصر

2/3/2017 11:53:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"