الفنانون يهنؤون منتخب مصر بفوزه على المغرب

الفنانون يهنؤون منتخب مصر بفوزه على المغرب

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 29 يناير 2017 - 23:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 يناير 2017 - 1:28
كهربا يحتفل بهدف الفوز كهربا يحتفل بهدف الفوز
لم يصدق فنانو مصر أنفسهم عند رؤيتهم للهدف الذي أحرزه اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بين منتخبي مصر والمغرب.

وحرص الكثير من المشاهير على تهنئة منتخب مصر على الفوز الغالي منهم، صابري، ياسمينا العلواني، أحمد فهمي، نصر محروس، تامر عاشور، يارا، نبيل الحلفاوي، كارمن سليمان، عزيز الشافعي، سامو زين، ديانا حداد، محمد رحيم، شريهان.

وفاز منتخب مصر على نظيره المغربي بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب ن طريق محمود عبد المنعم "كهربا" في الدقائق الأخيرة من المباراة.

هدف قاتل في الدقيقة 88 كتب انتصار الفراعنة على المغرب لأول مرة منذ 1986 وكتب تأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي في أمم إفريقيا.




كلمات متعلقة منتخب مصر

وائل عادل

1/30/2017 1:28:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"