بالصور في ذكرى ميلادها- 5 رسائل بخط يد سعاد حسني.. "يا الله أرسل لي الملائكة غدا"

بالصور في ذكرى ميلادها- 5 رسائل بخط يد سعاد حسني.. "يا الله أرسل لي الملائكة غدا"

دينا دهب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 26 يناير 2017 - 15:11 | آخر تحديث: الخميس ، 26 يناير 2017 - 15:11
سعاد حسني سعاد حسني
تحل اليوم ذكرى ميلاد الممثلة الراحلة سعاد حسني الـ 74، حيث انها ولدت يوم 26 يناير 1943.

وكانت سعاد حسني التي لقبها الكثيرون بالسندريلا قد قدمت العديد من الأعمال السينمائية التي لا ينساها الجمهور مثل "حسن ونعيمة"، و"إشاعة حب"، و"السفيرة عزيزة"، و"الساحرة الصغيرة"، و"عائلة زيزي"، و"القاهرة 30"، و"صغيرة على الحب"، و"نادية"، و"خلي بالك من زوزو"، و"الكرنك"، و"المشبوة"، و"غريب في بيتي"، وأخر فيلم قدمته "الراعي والنساء"، كلها أفلام تركت علامة في السينما المصرية.

كما أن السندريلا سعاد حسني قدمت مسلسل "حكايات هو وهي" مع الراحل أحمد زكي.

كانت سعاد حسني تدخل إلى قلوب المشاهدين بكل سهولة من خلال عفويتها، وموقع FilFan.com في ذكرى عيد ميلاد السندريلا سعاد حسني ينشر 5 رسائل بخط يدها.

إلى أمي

تداولت بعد المواقع رسالة بخط يد سعاد حسني كتبتها إلى والدتها يوم عيد الأم 21 مارس 1976.

وكتبت سعاد في الرسالة "إلى أمي، إلى الإنسانة العظيمة الصبورة الحنونة الطيبة، إلى الأم التي كافحت من أجل أولادها وتحملت في سبيلهم الكثير، إلى أمي الجميلة العظيمة، لك مني كل الحب والتقدير والإحترام والأخلاص، وادعوا الله أن يوفقني دائماً لأدخال السرور إلى قلبك الرقيق، وشخصك النبيل يا أجمل الأمهات، إبنتك المخلصة سعاد".

سعاد حسني

يارب ارضى عني

وكانت سعاد حسني من الذين يفضلون التحدث إلى الله سبحانة وتعالى من خلال رسائل مكتوبة، حيث نشر أحد المواقع رسالة من سعاد حسني إلى الله تدعوه بأن يرضى عنها.

وكتبت بها "يارب ارضى عني، يارب اعفوا عني، يارب باركلي في خطواتي، يارب شاركني افكاري، يارب حقق امنيتي، يارب بارك خطوتي، يارب سامحني إن كنت أخطأت، وإن كنت اذنبت، وإن كنت اغفلت، وإن كنت نسيت، وإن كنت توهمت، وإن كنت غفوت، وإن كنت اطحت أو احببت نفسي أكثر من غيري، أو محيت الأخرين من ذاكرتي، أو اخذتني لذة الحياة وجمال الدنيا وعزة النفس ونشوة الفؤاد، سامحني يارب وكن معي دائماً.

سعاد حسني

يارب .. انت عارف عوزني ابقى ازاي

ومن الرسائل التي كتبتها السندريلا إلى الله ونشرتها اختها جنجاه عبد المنعم في كتابها "سعاد .. اسرار الجريمة الخفية" كانت سعاد حسني تدعو الله وتطلب منه المساعدة.

وكانت الرسالة مكتوب بها "يارب انت عارف عاوزني ابقى ازاي، في مهنة التمثيل أو زوجة، ساعدني يارب فيما تختار لي، فأنت تعلم أني في حاجة للمساعدة، من بكرة بإذن الله احتاجك بشدة واترجاك ياربي أن ترسل الملائكة غداً في الصباح 5-1-1994 حتى استمر من بعد هذا التاريخ المبارك أن تباركلي فيه وتظل الملائكة معي إلى ما لا نهاية لكي أفتخر بنفسي وأكون كما شئت، انت وما رسمته لي يتضح أمامي حتى أسير عليه وأنا عارفة ما هو دوري في الحياة أريد أن ارى بوضوح وأن يكون هناك يقين ومعرفة كاملة، لما سوف اسير عليه وأن يكون إيماني بما أفعله قوي وحاسم وقاطع وأن تزعزعة الخواطر والأفعال الأخرى وأن تكون افكاري ثابته، وشكراً".

سعاد حسني

شكراً لك يارب

ومن الرسائل التي تحدثت فيها سعاد مع الله ونُشرت في كتاب "سعاد .. أسرار الجريمة الخفية" كانت تدعوا الله .

وكتبت السندريلا في هذه الرسالة "يارب، الهمني الفعل الإيجابي، والإنجاز البصير، الرؤية الحسنة، والتوفيق والإيجاب، والقبول لدى ما توجد عنده مصالحي، يارب الهمني نبل الفعل، لا تأجيل أكثر، يارب الهمني الثقة بالنفس والعزيمة الإيجابية والرح المحبب إلى النفس وأجعل في وشي القبول والإنتهاء من هذه المرحلة الحرجة، المقلقة الطويلة، كي انهي مرحلة التحضير وانتقل إلى مرحلة التنفيذ، اجعل ايامي مبصرة وصائبة وخيره ومتفائلة ومرحة ومقدامة وواثة وثابتة، شكر لك يارب".

سعاد حسني

رسالة إلى عبد الحليم حافظ

وكتبت سعاد حسني رسالة بخط يدها إلى عبد الحليم حافظ تداولتها بعض المواقع على الإنترنت، وكانت السندريلا تهنأ حليم على عودته إلى التصوير وتدعو له بالصحة.

ونصت الرسالة على "مبروك على دخولك الأستديو وألف حمدالله على سلامتك يا حليم، إن شاء الله تكون دي أخر مرة تتعب فيها، وربنا يديلك طولة العمر والصحة والحب، سعاد حسني".

سعاد حسني

اقرأ ايضاً

أسرار سعاد (1) - رعب السندريلا من مقابلة صفوت الشريف ومحاولات الهروب.. ولماذا طاردتها شائعة تعاطيها الأفيون

أسرار سعاد (2) - خطة القبض على سعاد حسني أثناء علاقة جنسية مع جاسوس فرنسي

أسرار سعاد (3) - حقيقة وتفاصيل زواج عبدالحليم والسندريلا.. .ظلم وخيانة وتزوير!

أسرار سعاد (4) - من هي نادية يسري؟ وهل تعرف كيف ماتت السندريلا! سمير صبري وجنجاه يؤكدان: نعم

أسرار سعاد (5) - السندريلا رحلت بسبب مذكراتها أم السرقة أم الموساد الإسرائيلي! هؤلاء يكشفون

دينا دهب

1/26/2017 3:11:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"