بالفيديو- أبرز 18 تصريحا لـ مدحت شلبي في "فحص شامل": علاء عبد الصادق بغبغان.. وهذا سبب كره جمهور الزمالك لي

بالفيديو- أبرز 18 تصريحا لـ مدحت شلبي في "فحص شامل": علاء عبد الصادق بغبغان.. وهذا سبب كره جمهور الزمالك لي

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 26 يناير 2017 - 4:22 | آخر تحديث: الخميس ، 26 يناير 2017 - 5:14
مدحت شلبي مدحت شلبي
أطلق المعلق الرياضي ومقدم البرامج الكابتن مدحت شلبي، العديد من التصريحات الجريئة خلال حلوله ضيفا على راغدة شلهوب في برنامجها "فحص شامل"، الذي يعرض على قناة الحياة.

ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز 18 تصريحH لمدحت شلبي جاء خلال الحلقة:

1-مرتضي منصور لو عنده سيديها لي يطلعها، وهو صديقي على الحلوة ولكن عند المرة الدنيا بتتقلب.

2-المذيع أحمد موسي رائع ولكن لدي تحفظات عليه لأني أجده ممثل أوفر في أدائه، وهذا ما يجعل المشاهد يعيد تفكيره فيما يقوله حتى ولو كان صحيحاً.

3-وائل الابراشي مفتعل وانا ضده تماماً لأنه بـ "يولعها" نار، حيث يستخدم طريقة cross fair، وهو أن يستضيف أثنين ويتبادل إطلاق النار بينهم، وهذا الأسلوب يمكن أن يحرق ناس كثيرة بدون أن يشعر.



4-لم اهاجم حسن شحاته، وطلبت منه الاعتزال نظرا لصحته لأنه قيمه كبيرة وتعرض لضغوط في نادي المقاولون، ولست انا من قال عن حسن شحاته "عاوز فلوس ليه تاني" خلال الفيديو الذي انتشر في الفترة الماضية.

5-الأبناء جمال وعلاء مبارك متربين كويس، وفي عز مجدهم جاءا لمصافحتي اثناء لعبه مباراة كرة قدم.

6-بوب برادلي مدرب محدود القدرات "على قده" وحاولوا ان يجعله منه قائد، وربنا لا يعيده لنا مرة ثانيه، لأن تسبب في رجوع الكرة المصرية للوراء.



7-وليد سليمان يتفوق على محمد إبراهيم ومصطفي فتحي، ولكن حسام غالي أفضل من الجميع لأنه قائد محنك وبدونه لا يوجد انتصارات، وعبد الله السعيد عبقري كرة القدم الحالي وأفضل لاعب في الدوري المصري.

8-أبو تريكة معشوق الملايين وأنا واحد منهم، ولكن فيما يخص تحليل المباريات، لا يقنعني بصراحة وأجده "على قده".

9-رفضت مقابل مادي كبيرة من "القاهرة والناس" للتعاقد على تقديم برنامج، لأنهم لم يعرضوا الدوري المصري على شاشاتهم.

10-جمهور الزمالك يكرهني بسبب مباراة الأهلي والزمالك 6-1، والجملة الشهيرة بيبو وبشير، وأرسلوا لي طلبات بعدم التعليق على مباريات الزمالك لأني نحس عليهم، وبيبو وبشير موقف طبيعي ولكنه علق مع الناس، وأصبح فيلم سينمائي وأسماء محلات وغيرها.

11-الاولتراس شباب زي الفل، ولكن هناك البعض من القيادات بداخلهم يفتعل المشاكلات أحيانا، وهم والسبب في مذبحة بورسعيد، ويرغبون في عدم وجود استقرار.




12-لا أصنف نفسي اهلاوي ولا زملكاوي بسبب مهنتي، ولم ألعب لأي من الناديين في الماضي، وأحب الناديين بنفس القدر "والعلم عند الله بما في القلب"، ولكن جمهور الأهلي يتفاءل بي في التعليق على المباريات.

13-هناك الكثيرين يقومون بتقليدي، وأصبح لهم برامج خاصة، مثل عمرو راضي في قناة النهار، وأيضا إسلام فوكس، اعتقدت انني أسمع نفسي عندما شاهدته، ولا أشعر بالانزعاج من ذلك.

13-لا أتصور حياتي بدون جمهور، ولقب "شلبوكه" أعتز به، وعندما اشتريت منزل في الساحل كنت أريد أن أضع أسم شلبوكه عليه.

14-لا اعرف من هو سعيد حساسين، وقناة العاصمة ليست موجودة على التلفزيون عندي.

15-أحب من المطربات أنغام وشيرين عبد الوهاب، وفي الغناء الشعبي أفضل بوسي، ومن المطربين لا يوجد أي منهم يعجبني.





16-لم أقصد الإهانة للجزائريين بعد هزيمتهم من منتخب مصر في مباراة 4-1، ولكنه كان ثأر كروية بالنسبة لنا، والاشارة التي ظهرت مني كانت دون قصد، ونكتة السودانيين كانت عفوية وانا اقرأها ولم أطلق لفظ خارج متعمد.

17-بالنسبة لي الكابتن طه إسماعيل وفاروق جعفر، هما أفضل محللين كرويين في الوطن العربي كله، ويأتي بعدهم الأخريين.

18-علاء عبد الصادق بغبغان وليس له قيمة لذلك لا اتذكره، وهو باختصار شديد شخص كاره لنفسه، وسبني أكثر من مرة، لذلك خصصت له حلقة كامله وسماها الجمهور قصيدة البغبغان على موقع YouTube.




اقرأ أيضا

بالفيديو- مدحت شلبي: أحمد موسي ممثل "أوفر" ووائل الابراشي بـ "يولعها" نار


عمرو أديب عن ثورة يناير: لم يخرج أحد.. والمصريون انشغلوا بالمباراة


14 اعترافا لأول مرة لسمية الألفي في "فحص شامل"‎: تعرضت 12 مرة للإجهاض وهذه تفاصيل مرضي النادر

رحيم ترك

1/26/2017 5:14:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"