أحمد الفيشاوي يحتفل ببدء عرض "45 يوم" وسط ترقب يسري

أحمد الفيشاوي يحتفل ببدء عرض "45 يوم" وسط ترقب يسري

| في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 مايو 2007 - 22:9
مريانا مريانا
تغطية وتصوير : محمد الأمير

مع بداية شهر فبراير في 2005 استضاف الممثل الشاب أحمد الفيشاوي رجال الإعلام والصحفيين في فيلا على طريق مصر إسكندرية الزراعي ليشهدوا بدء تصوير فيلمه الجديد "45 يوم" و"يصالحهم" بعدما انتشرت الأخبار عن مشاكله الشخصية ، وفي ليل الثلاثاء الماضي استقبل الفيشاوي نفس الكاميرات والأقلام ليشهدوا بدء عرض الفيلم تجارياً.

ويكشف الفيشاوي لمراسل موقع filfan.com كيف سارت الشهور بين التاريخين : "كلنا دخلنا هذا العمل ونحن نعرف أنه فيلم مختلف عن الموجود وعما قدمه أغلبنا ، وهو فرصة جيدة لتقديم مخرج رائع سيضيف للسينما المصرية والعربية ، فأحمد يسري ليس مجرد مخرج نجح في مجال الإعلانات ، ولكنه شخص يخلص لعلمه ، وأمضى وقتاً طويلاً في التحضير لهذا الفيلم".

ويدور الفيلم في جو من الحزن والغموض حول الشاب أحمد عز الدين الذي يواجه تهمة بقتل والديه مع سبق الإصرار والترصد ، والذي عاش حياة قاسية بسبب بعد والده عنه ، والجفاء المنتشر في منزل أسرته ، بسبب الشك الدائم بين الوالدين ، ويتسبب في إصابة أخته بالشلل.

وتقول مريانا الممثلة الشابة التي تقدم أول أدوارها السينمائية في شخصية نهال عز الدين : "السعادة التي أشعر بها لمشاركتي في هذا الفيلم تمتزج داخلي بخوف وقلق كبير من رد فعل الجمهور ، فالفيلم في حد ذاته جديد على السوق السينمائي ، وأنا جديدة على الجمهور المصري وشاشة السينما ، لذلك فالاختبار صعب ، لكني أثق في الجهد الذي بذله كل من ساهم في هذا العمل".

وقبل عرض الفيلم في مجمع شاشات عرض "نايل سيتي" كانت المنتجة إسعاد يونس أول الحضور ، والتي استقبلت رجال الإعلام والصحافة ، حاشدة كل نجوم الشركة العربية لمساندة الفيشاوي في شكله الجديد ، وقالت الفنانة ومالكة الشركة للموقع : "أتمنى للفيشاوي تحقيق نفس النجاح الذي حصده كريم عبد العزيز مع فيلم "واحد من الناس" فما أحاول فعله مع الشركة العربية تقديم أوجه جديدة لهؤلاء النجوم الشباب".

وقالت إسعاد : "الناس عرفت الفيشاوي بشكل كوميدي أكثر من أي جانب آخر ، على الرغم من محاولته التليفزيونية لتغيير هذا الانطباع مع مسلسل "عفاريت السيالة" ، إلا أني أراهن على الشكل الجديد تماماً الذي يظهر به الفيشاوي في الفيلم"، وتتميز شخصية أحمد في الفيلم بالصمت الدائم وردود الأفعال العنيفة ، إلى جانب التأرجح ما بين عذابه كضحية وجبروته كجاني".

وحضر الحفل من نجوم الشركة العربية كريم عبد العزيز ومؤلف فيلميه الأخيرين الكاتب الصحفي بلال فضل والمخرج عماد البهات وبطلة فيلمه القادم هيدي كرم والقدير محمود ياسين والمغني الشاب كريم أبو زيد والمنتج هاني جرجس فوزي وخالد سلامة ، ومن نجوم الفيلم غادة عبد الرازق والوجه الجديد آدم ، أما النجم عزت أبو عوف فقد غاب عن الحفل كما غاب عنه الفنان هشام سليم.

وبعد انتهاء عرض الفيلم وجد الفيشاوي نفسه بين أحضان أمه الفنانة والكاتبة سمية الألفي ، التي لم تتماسك وانهالت دموعها فرحاً بابنها ، الذي وقف إلى جواره والده الفنان فاروق الفيشاوي ، والذي شارك كضيف شرف في الفيلم ، ليلتقط الجميع الصور التذكارية ، مع حرص الفيشاوي على التسجيل مع معظم القنوات التليفزيونية المتواجدة ، بينما كانت عبارات التهاني تنهال عليه من ضيوف الحفل.

وفي ركن بعيد وقف المخرج أحمد يسري ، مترقباً آراء المشاهدين في أول أفلامه السينمائية الطويلة ، والذي كتب قصته بالمشاركة مع صلاح شكري سرحان ، وكتب له السيناريو والحوار محمد حفظي ، وتألق في تصويره مدير التصوير الشاب جلال الذكي ، ووضع له الموسيقى التصويرية عمرو إسماعيل.

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"