بالفيديو- شاهيناز تكشف سبب خلعها الحجاب.. وعلاقتها بالإخوان المسلمين

بالفيديو- شاهيناز تكشف سبب خلعها الحجاب.. وعلاقتها بالإخوان المسلمين

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 يناير 2017 - 12:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 يناير 2017 - 12:55
شاهيناز شاهيناز
حلت المطربة شاهيناز ضيفة على الكاتب الصحفي والإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" والمذاع عبر شاشة "دريم".

وبالطبع كان ظهور شاهيناز للحديث عن أسباب خلها الحجاب بعد سنوات طويلة كانت ترتديه فيها وتقدم نوعية خاصة من الأغاني.

شاهيناز تحدثت عن خلعها الحجاب وقالت إنه قرار شخصي، فهي عندما قررت ارتداء الحجاب كان قرارا شخصيا منها فاجأت به حتى أسرتها، لم تأخذ رأي أحد، وكانت وقتها تأتيها التعليقات منها من يقول لها أنها تسرعت في هذا القرار ومنها من ساعدها على التمسك به.

وشددت شاهيناز على أن قرار ارتداء الحجاب لم يكن رفضا للوسط الفني أو الفن فهو كأي مهنة أخرى بها الجيد والسيء، فلم يكن الهدف حصانة أخلاقية من هذا الوسط، بل أسباب شخصية منها مرورها بحالة نفسية سيئة بعد ولادة ابنها، وحتى عندما قررت أن ترتدي الحجاب لم تكن في نيتها خلعه.

أما عن خلعها للحجاب الآن فترى أنها فنانة ولديها جمهور وأعمال فنية، حاولت أن تبتعد عن المجال الفني ولكنها لم تستطيع لأسباب منها أنها من أسرة فنية، فوالدها وأشقائها يعزفون وزوجها ملحن.

وتابعت أنها شعرت أنها لن تستطيع تقديم الفن الذي تريد تقديمه بشكلها بالحجاب، فالفنان لا يمكن أن يصنف لجمهور معين فيجب أن يقدم فن للجميع، فمن أهم الأسباب التي جعلتها لا تكمل طريقها بالحجاب أنها لم تستطع تقديم الفن وغناء كل الألوان، فهي تحب أن تقدم الفن لكل جمهورها.



وتطرقت شاهيناز في حديثها لعلاقتها بالإخوان المسلمين وظهورها في قناة من قنواتهم في فترة حكمهم، وأكدت شاهيناز أنها قبلت العمل في قناة تابعة للإخوان لأنها كانت قناة منوعات لا يوجد لها توجه، كما أنها لا تتحدث في السياسة بل كانت تقدم برنامج يهتم بالمرأة.

وأكدت شاهيناز أنها كانت هذه أول مرة تتعامل فيها مع الإخوان، وتعاملت مع الأمر بأنه اتفاق عمل، وليس لأنها محجبة فعليها أن تذهب لقناة دينية أو تابعة للإخوان.

وقالت إن بسبب عملها في هذه القناة كانت تأتي لها تعليقات تشير إلى أنها تتبع جماعة الإخوان المسلمين، رغم أنها لا يوجد لها علاقة بهم.



وكانت شاهيناز عادت بعد غياب وطرحت أغنية جديدة حملت عنوان "شكرا أوي" وتعقد الآن جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين للاستقرار على أغنيات ألبوم جديد تتعاون فيه مع شركة "مزيكا"، ومن المقرر أن تطرح أغنية منفردة وتقوم بتصويرها مع بداية الصيف على أن يتم صدور الألبوم مع نهاية العام الحالي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- شاهيناز تتحدث عن أسباب خلعها الحجاب

شاهد- شاهيناز فى جلسة تصوير جديدة بدون حجاب لأول مرة بعد 10 سنوات

شاهيناز تكشف حقيقة مرضها


إدارة أعمال شاهيناز تطلب الدعاء لها دون الكشف عما أصابها


صورة- شاهيناز تتعاقد مع مزيكا وتعود بـ "شكرا أوي"


شاهيناز تعود للأضواء بعد اختفاء 5 سنوات

كلمات متعلقة شاهيناز

نهال ناصر

1/25/2017 12:55:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"