بالفيديو - تعرف على حقيقة إعلان فتاة البحث عن رجل للإنجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. خدعة "بشتري راجل"

بالفيديو - تعرف على حقيقة إعلان فتاة البحث عن رجل للإنجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. خدعة "بشتري راجل"

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 يناير 2017 - 17:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 يناير 2017 - 17:51
بشتري راجل بشتري راجل
على مر تاريخ السينما المصرية ناقشت الأفلام العديد من القضايا الجادة في اطار اجتماعي خفيف، ولأن فكرة الفيلم عصرية وتعد مشكلة يواجهها المجتمع المصري، بدأت الحملة الإعلانية لفيلم "بشتري راجل" على الانترنت.

كانت فكرة الحملة مستوحاه من قصة الفيلم حيث أن القصة تدو حول نشر "شمس" نيللي كريم، لإعلان على فيسبوك تطلب فيه متبرع بحيواناته المنوية مقابل مبلغ مادي حتى تستطيع تحقيق حلمها في الأمومة بطريقة رسمية ولكن بشروطها الخاصة.

وأنطلقت الحملة يوم 19 يناير من خلال صفحة تحمل اسم الفيلم "بشتري راجل" وفيديو لفتاة تطالب متبرع بحيواناته المنوية من أجل الإنجاب، ورغم حجب الصفحة بعد 24 ساعة إلا أن الصفحة الجديدة تابعها عدد كبير، كما أن الفيديو حقق نسب مشاهدة ضخمة.



وبدأت الصحف المصرية والعربية في تغطية الحملة، والتي وصلت إلى أكثر من 40 موقع وصحيفة ومجلة، كما تناول العديد من المشاهير والنشطاء على الانترنت الموضوع.

وبعد مرور اربعة أيام على الحملة التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل فجرت الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "هنا العاصمة" المذاع على CBC، المفاجأة بالإعلان عن التفاصيل الكاملة للحملة التشويقية بإستضافتها أبطال العمل، نيللي كريم، ومحمد ممدوح والمنتجة دينا حرب، والكاتبة إيناس لطفي.

وأثنت نيللي كريم خلال استضافتها بالحلقة على القائمين على الفيلم أنهم قاموا بالترويج للفيلم باستخدامهم القصة الحقيقية للفيلم، ورغم انشغالها بأعمالها الفنية إلا أنها كانت تشاهد ردود الأفعال على الفيديو الذي نشر بالعديد من المواقع والصفحات.



وقال الناقد الفني طارق الشناوي في اتصال هاتفي بالبرنامج ان الترويج للفيلم على وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق فيديو "خدعة" من قصة الفيلم، يعد أمر طبييعي وحدث كثيرًا في الصحافة ولا مانع في نقله إلى السينما.



فيلم "بشترى راجل" بطولة نيللي كريم محمد ممدوح ولطفى لبيب وليلى عز العرب ومحمد حاتم ومن إخراج محمد على، سيناريو وحوار إيناس لطفي وإشراف وائل حمدى وإنتاج بيرث مارك ريد ستار، وشارك في الانتاج ذا سل، وأولد مترو، وتوزيع دولار فيلم.

بشتري راجل

اقرأ أيضاً

أحمد داود يبارك لـ نيللي كريم على "بشتري راجل"


نيللي كريم تعد جمهورها: لن أجعلكم تبكون


أنوشكا لـ"في الفن" : محمد ممدوح ودينا الشربيني من أحلى شخصيات "جراند أوتيل"


comments powered by Disqus

مي فهمي

1/24/2017 5:51:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"