هؤلاء اضطرت شيرين عبد الوهاب أن تعتذر لهم

هؤلاء اضطرت شيرين عبد الوهاب أن تعتذر لهم

وائل عادل | في تقارير،حياة المشاهير،بوست كوير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 23 يناير 2017 - 23:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 يناير 2017 - 22:26
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
الانتقادات التي تعرضت لها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب الفيديو الذي تم نشره من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش واعتبره البعض أنه يحمل إساءة لعمرو دياب، لن تكون الأولى والأخيرة للمطربة التلقائية التي دائما ما توقعها تصريحاتها في أزمات مع زملائها.

فلا تعد تصريحات شيرين عن المطرب الذي كبر في السن أو المطربة التي تستخدم الحقن لاستعادة جمالها هي الأولى أو الأخيرة التي تتسبب لها في أزمات، لكن لحسن حظها أن عفويتها هذه يصحبها القدرة على الاعتراف بالخطأ والاعتذار أمام الجميع لو لزم الأمر.

وفيما يلي يستعرض لك FilFan.com قائمة بالمشاهير والأشخاص الذين اعتذرت لهم شيرين عبد الوهاب، سواء أخطأت في حقهم بقصد أو بغير قصد.

عمرو دياب وإليسا



بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له شيرين عبد الوهاب بسبب مقطع الفيديو المنشور لها من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، قررت المغنية المصرية الاعتذار للجميع.

وردا على الفيديو الذي اعتبره الكثيرون أنه تضمن إساءة للمطرب المصري عمرو دياب، قررت شيرين توضيح الأمر لجمهورها.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي لليوم السابع: "لا أحد كبير على الخطأ، وكل شخص تكلمت عليه قيمته كبيرة عندي، وأنا كنت في حفل خاص وأنت أمزح، لكن عندما أظهر على التلفاز أمنح قل شخص قيمته ومن المستحيل أن أتطاول على أحد".

وتابعت قائلة: "في النهاية لا أحد كبير على الخطأ، لا أحد كبير على الاعتذار، لا أريد أن يغضب مني أحد... والله العظيم وحياة بناتي نيتي كانت سليمة ولم أقصد التقليل من شأن أحد، كنت أمزح والدليل أنني سخرت مني ومن أصالة التي كانت جالسة على نفس المنضدة التي كنت أجلس عليها".

وأضافت: "أنا لست قليلة الذوق ولست قليلة الأدب وأنا متربية وأعرف جيدا أن مهما كبرت لا يمكن أن أتطاول على أحد أكبر مني أو أحسن مني، وأنا أرى أي شخص أحسن مني".

واختتمت: "أخطأت أنني مزحت بصوت عالي، وأنني لم أراع اسمي، في النهاية لا أحد معصوم من الخطأ كلنا نخطأ، وأنا آسفة لأي شخص، للذين يحبونني أو يكرهونني، آسفة لأنني لم يكن من المفترض أن أفعل ذلك".

جمهور The Voice بعد حركة الحذاء



قامت شيرين في حلقة السبت 10 أكتوبر بخلع حذائها لكي تضغط على زر "أريدك"، تعبيرا منها عن تأثرها الشديد بصوت المتسابق ناصر عطاوي، وهو المشهد الذي اعتبره العديد من معجبيها غير لائق بمكانتها، بل وذهب البعض إلى أنها قصد إهانة المتسابق أنه جزائري الجنسية.

وسجّلت شيرين رسالة صوتية قصيرة لجمهورها عبر صفحتها الرسمية على Facebook، والتي قالت فيها: "أحب أقدم اعتذار رسمي لكل الوطن العربي على موضوع الـ Shoes، بس أنا بتعامل مع زرار يعني، لكن انتوا حابين تشوفوني في أحسن صورة وحابين دايما تشوفوني ما بغلطش، وأكيد انتوا صح وأنا اللي غلط".

كما علقت شيرين على الأمر مع الإعلامية وفاء الكيلاني قائلة: "حاشا لِلَّهِ أن أكلم شعب بحذائي، من أكون أنا حتى أهين بلد. كلنا واحد. ولا فرق بين الشعوب العربية. ولم أكن أعرف هوية المشترك عندما قمت بهذه الفعلة، وقصدت فقط الضغط على الزر".

وتابعت: "ليس لدي أي مشكلة مع أي دولة عربية، باستثناء دولة عربية واحدة (لم تذكر اسمها) احتراما لموقف مصر السياسي تجاهها".

حسين الجسمي

ورطت شيرين نفسها مع جمهور المطرب الإماراتي حسين الجسمي بسبب اعجابها الشديد بصوت متسابق The Voice، عبد المجيد إبراهيم.

وتراجعت شيرين عن تصريحها، الذي أغضب البعض، بسبب قولها إن عبد المجيد إبراهيم "علم على" حسين الجسمي عندما أدى أغنيته، في إشارة إلى أنه تفوق عليه.

وقالت شيرين: "أريد الاعتذار عن تصريحي الذي أغضب محبي الفنان حسين الجسمي".

شريف منير

بعد حكم المحكمة بحبسها 6 أشهر، فضلت المطربة شيرين عبد الوهاب الاعتذار للفنان شريف منير، عما بدر منها تجاهه وتجاه زوجته.

وكتبت شيرين اعتذارا لشريف منير على صفحتها الرسمية بموقع "Facebook": "أعتذر أنا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أي سوء تفاهم أو عصبية زائدة غير مقصودة تجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته".




أهل النوبة

تلقت النجمة شيرين عبد الوهاب هجوما حادا وعنيفا عبر قنواتها للتواصل الاجتماعي من جانب أهل النوبة، بسبب صورة ظهرت خلالها عبر Instagram وهي مع ابنتيها مريم وهنا، ومخرج المسلسل محمد شاكر، بالإضافة إلى كلب يظهر في أحداث العمل ملقب بـ "نوبي"

سارعت شيرين عبد الوهاب بالاعتذار لأهل النوبة عبر صفحتها الرسمية على Facebook قائلة: "توضيح: بخصوص صورة اللى نزلت اللى كانت فيها اسم الكلب الخاص بالاستاذ محمد شاكر المخرج Noopi وليس نوبي. أهل النوبة أهلي وجدعان ويتقطع لسان اللى يجيب سيرتهم بحاجة وحشة".

توضيح : بخصوص صورة اللى نزلت اللى كانت فيها اسم الكلب الخاص بالاستاذ محمد شاكر المخرج Noopi وليس نوبى . اهل النوبة اهلى وجدعان ويتقطع لسان اللى يجيب سيرتهم بحاجة وحشة ادمن الصفحه نقلا عن الفنانة #شيرين

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Friday, May 22, 2015


تامر حسني



أكدت شيرين في حوار لها مع الإعلامية لميس الحديدي ندمها على هجومها في الماضي على تامر حسني وخصامها له لفترة طويلة.

وقالت شيرين للميس الحديدي: "نادمة على بعض التصريحات تجاه تامر حسني والمشادات التي كانت بيننا، الآن أعتقد أن كل هذا لم يكن له أهمية، عندما دخل بيتي وأكلنا مع بعض وتذكرنا أيام زمان، قلت لنفسي كيف خاصمته كل هذه المدة، إنه أكثر شخص يضحكني وقربت منه".

وكانت شيرين في 2009 أطلقت شيرين على تامر حسني لقب "تامر جاكسون"، وقالت "كفاية عليه المزز اللي بيفضلوا يحضنوا فيه، وبصراحة كدة أنا مش هاقدر استحمل أقف أغني مع تامر جاكسون وفجأة ألاقي واحدة يغمى عليها وترمي نفسها تحت رجليه".

وقالت إن "تامر كذب عندما قال إني لم أزره في فترة سجنه، ولكن أنا زرته في السجن أكثر من مرة ولكنه خرج من السجن وقال إني لم أزره"، وأكملت شيرين هجومها وقتها وقالت إنه لا يوجد مقارنة بين عمرو دياب وتامر حسني، فعمرو دياب يقدم أغاني محترمة بينما تامر يقدم أغاني كلماتها مشينة وبها ألفاظ خارجة.

وائل عادل

1/24/2017 10:26:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"