بالفيديو- أحلام تعتذر لمتسابق Arab Idol بعد إحراجه

بالفيديو- أحلام تعتذر لمتسابق Arab Idol بعد إحراجه

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 يناير 2017 - 14:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 يناير 2017 - 14:54
أحلام والمتسابق يعقوب شاهين أحلام والمتسابق يعقوب شاهين
عرضت المطربة الإماراتية أحلام المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين لموقف محرج خلال حلقة الجمعة من برنامج Arab Idol، وذلك فور انتهائه من أداء أغنية "اتحدى العالم" للمطرب صابر الرباعي لتؤكد أنه حصل على أقل من صفر من 10.

ولكن جمهور يعقوب لم يصمت وظل يهتف باسمه، وكان هناك آراء مختلفة لباقي لجنة التحكيم التي أشادت بأداؤه، بينما ظلت أحلام متمسكة برأيها.

ونشرت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram عدة فيديوهات برفقة يعقوب شاهين وهي تعتذر له لتؤكد أنها لا تقسو عليه إلا لأنها تحبه وتريده أفضل.

ولا مره ولا مره 🌹🌹🌹🌹😩

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on




وفي الفيديو الثاني أكد يعقوب على حبه لأحلام وإحترام رأيها ثم توجه لها بالشكر، وكتبت أحلام على الفيديو :"وجودي يجب ان يكون دعم لأصوات ارب ايدول والله من قلبي احبه يعقوب وزعلت من قلبي سوري يعقوب بس الهدف ان يكون للافضل".




أما الفيديو الثالث فظهر كل منهما وتسأله أحلام هل هو غاضبا منها ليجيب بأن من المستحيل أن يغضب منها ثم تعتذر له عن ما بدر منها موضحة أن قسوتها عليه من محبتها له.

🌹🌹🌹 #يعقوب ❤❤❤❤❤

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on




اقرأ أيضا

أحلام تحرج متسابق Arab Idol بهذه الكلمات.. صفر بإصرار

أحلام لمتسابقة Arab Idol: أغنيتك شؤم

أحلام لعمرو أديب: "احلم على قدك.. لن أمنحك شرف لقاء الملكة"

كلمات متعلقة أحلام

يارا عماد

1/23/2017 2:54:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"