6 تشابهات بين حفلي زفاف الصديقين حسن الرداد وعمرو يوسف

6 تشابهات بين حفلي زفاف الصديقين حسن الرداد وعمرو يوسف

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 22 يناير 2017 - 13:37 | آخر تحديث: الأحد ، 22 يناير 2017 - 13:37
حسن الرداد وإيمي سمير غانم وعمرو يوسف وكندة علوش حسن الرداد وإيمي سمير غانم وعمرو يوسف وكندة علوش
تربط الممثل حسن الرداد والممثل عمرو يوسف علاقة صداقة قوية، فدائما ما نجدهما يتواجدان إلى جانب بعضهما البعص في المناسبات الخاصة، كما أنهما يحرصان على تقديم الدعم لبعضهما في كافة أعمالهما، ورغم وجود التنافس في العمل، فعلاقة الصداقة أقوى بكثير.

وهناك الكثير من الشتابهات بين النجمين، فحسن وعمرو انطلاقا نحو الشهرة سويا من خلال مسلسل "الدالي" وحققا نجاحا كبيرا، كما أصبح لهما اسما في عالم التلفزيون ويقدمان أعمالا من بطولتهما تحقق نجاحا، وحتى في الحياة الشخصية تشابها أيضا في أن كلاهما تزوج من الوسط الفني، فحسن تزوج من إيمي سمير غانم وعمرو تزوج من كندة علوش وكلاهما عملا سويا مع نصفهم الثاني لأكثر من مرة قبل الارتباط.

ولا ننسى أن إعلان الزواج كان مفاجأة لجمهورهم، حتى أن عقد القران تم في حضور الأهل والاصدقاء المقربين بعيدا عن الإعلام، ولم تُنشر صور واضحة من لحظات عقد القران.

وبعد أن احتفل عمرو يوسف يوم الجمعة 20 يناير الجاري بحفل زفافه، نرصد لكم تشابهات بين حفلي زفاف عمرو يوسف وحسن الرداد.

مفاجأة

فجأة يخرج على الجمهور خبر إقامة حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم، نفس الأمر كان مع عمرو يوسف فالجمهور تفاجأ باحتفال عمرو في حفل عائلي، وبعدها تفاجأوا مجددا أنه وبعد أيام أقام حفل زفاف أخر.

البعد عن القاهرة

اجتمع حسن وعمرو في اختيار مدينة غير القاهرة للاحتفال فيها بحفل زفافهما، فحسن اختار الجونة، أما عمرو فكان اختياره مدينة أسوان.

المكان

بالطبع ولأن حفل الزفاف في مدينة غير القاهرة، فكان الهواء الطلق والإطلالة على الماء هو المكان الذي أقيم فيه الحفل.

فعلى شاطئ البحر كان حفل زفاف حسن الرداد، وعلى ضفاف النيل كان احتفال عمرو، وكلاهما من الممكن أن نصفة بالفرصة الكبيرة لدعم والترويج للأماكن السياحية داخل مصر.

التوقيت

كلاهما اجتمعا في توقيت بدء حفل الزفاف فبعد العصر وقبل غروب الشمس تبدأ مراسم الاحتفال ليستمتع الجميع بالأجواء والطقس في هذه الساعة.

الحضور

حضور كبير للفنانين في كلا الحفلين، وخاصة من الفنانين الشباب، فكون العروسين من الوسط الفني يجعل الحضور كثيرا، وأغلبهم عملوا سويا في أعمال مختلفة وبينهم صداقة.

الرقص والاحتفال

الفرحة الكبيرة والاحتفال دون تكلف، فمع مشاهدة صور وفيديوهات من الفرح تجد الجميع سعداء، وتجد العريس وعروسة ينطلقون دون تكلف وسط فرحة كل المتواجدين.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف بأسوان


بالفيديو والصور- أبرز 10 مشاهد من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف .. يسرا ترقص وتامر وشيرين يغنيان "لو كنت نسيت"


بالفيديو- أصالة وحماقي يغنيان "أحلى حاجة فيكي" في زفاف كندة علوش وعمرو يوسف


بالفيديو - تامر حسني وشيرين عبد الوهاب يُغنيان "لو كنت نسيت" في زفاف عمرو يوسف وكندة علوش


أول صورة لحسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد الزواج


صورة- حسن الرداد وإيمي يشتريان خاتم الزواج


حسن الرداد لعمرو يوسف بعد عقد قرانه: "هنولعها في الفرح"

نهال ناصر

1/22/2017 1:37:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"