تعرف على موعد عزاء والدة إنجي المقدم

تعرف على موعد عزاء والدة إنجي المقدم

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 19 يناير 2017 - 2:38
إنجي المقدم إنجي المقدم
حددت الممثلة والمذيعة إنجي المقدم موعد عزاء والدتها يوم الاحد المقبل عقب صلاة المغرب بمسجد الرحمن الرحيم.

وكانت والدة الفنانة إنجى المقدم قد توفيت صباح أمس الأربعاء 18 يناير، بعد صراع طويل مع المرض.

واقيمت صلاة الجنازة بعد ظهر أمس الاربعاء بمشاركة عدد من الفنانين، من بينهم دينا الشربينى، طارق لطفي، وفراس سعيد، ومقدم البرامج شريف مدكور.

جدير بالذكر أن إنجي المقدم تُشارك في بطولة مسلسل "اختيار إجباري" الذي يُعرض على قناة dmc، وهو من بطولة كل من كريم فهمي وأحمد فهمي وخالد سليم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي وأحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر ومحمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب، المسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

وتدور أحداث "اختيار إجباري" في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، نستعرض في شبكة أحداثها العديدة، تنوعا في تأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

اقرأ أيضا

وفاة والدة إنجي المقدم


تشييع جثمان والدة إنجي المقدم

كلمات متعلقة إنجي المقدم

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"