خاص- تعرف على عدد حلقات مسلسل "الأب الروحي".. رقم قياسي في الدراما المصرية

خاص- تعرف على عدد حلقات مسلسل "الأب الروحي".. رقم قياسي في الدراما المصرية

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 يناير 2017 - 15:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 يناير 2017 - 15:50
فريق مسلسل الأب الروحي فريق مسلسل الأب الروحي
بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "الأب الروحي" على قناة dmc، نال المسلسل إقبالا ملحوظا خاصة بعد دعاية القناة لبرامجها ومسلسلاتها المعروضة التي ساهمت في لفت الانتباه له.

ويكشف موقع FilFan.com لقرائه عدد حلقات المسلسل، والذي سيحقق رقما قياسيا لأول مرة في الدراما المصرية.

وعدد حلقات المسلسل هو 300 حلقة مقسمة على 6 أجزاء، كل جزء مكون 60 حلقة.

مسلسل "الأب الروحي" بطولة أحمد فلوكس، محمد عادل، سوسن بدر، محمود حميدة، مي سليم، عايدة رياض، أحمد عبد العزيز، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، المسلسل من إنتاج مجموعة فنون مصر (ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز)، من تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار الذي يجسد دوره الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين، واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين.

اقرأ أيضاً

بعد عرض الحلقة الأولى.. 10 عوامل ستجعل "اختيار إجباري" و "الأب الروحي" الأكثر مشاهدة على dmc


محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لفريق عمل "الأب الروحي"


خاص - دياب لـ" في الفن" : مسلسل "الأب الروحي" مفاجأة للجمهور

مي فهمي

1/18/2017 3:50:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"