بالفيديو- 19 فنانا أبكتهم منى الشاذلي في برنامجها "معكم"

بالفيديو- 19 فنانا أبكتهم منى الشاذلي في برنامجها "معكم"

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون،بوست كوير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 15 يناير 2017 - 1:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 أكتوبر 2018 - 23:6
فنانون لم يتمالكوا دموعهم أمام منى الشاذلي فنانون لم يتمالكوا دموعهم أمام منى الشاذلي
لو قادك القدر في أحد الأيام إلى الحلول ضيفا على منى الشاذلي في برنامجها "معكم" يجب أن تكون مستعدا بالكثير من المناديل، فأنت لست أكثر حنكة من كل هؤلاء الفنانين الذي لم يتمالكوا دموعهم أمامها.

فيما يلي يستعرض لك FilFan.com قائمة بالفنانين والمشاهير الذين لم يتمالكوا دموعهم أمام منى الشاذلي التي على ما يبدو أصبحت خبيرة في اكتشاف نقاط ضعفهم.

1) أحمد فتحي



لم يتمالك الممثل أحمد فتحي دموعه أثناء حديثه عن حلمه الذي ضاع عندما قرر الابتعاد عن التمثيل والسفر للعمل بالخارج بسبب ضائقة مالية بعد زواجه.

وأشار إلى أنه سافر وهو مديون وعمل كبائع للهواتف المحمولة بالخارج، وقال إنه بعد مرور 11 شهرا من الغربة استمع إلى أغنية "مشوار طويل" من فيلم "تيتو" وقرر أن يعود لمصر مرة أخرى ولكنه تحدث إلى زوجته هاتفيا وأخبرها بأنه يحلها من اي ارتباط بينهما، ثم عاد مديون بـ 16 ألف جنيها.

2) نيللي كريم



ما أن تحدثت منى الشاذلي عن الأزمة التي تعرضت لها والدة نيللي كريم ظهر علىى الممثلة التأثر الشديد مؤكدة أنها لم تكن تود الحديث عن هذا الأمر.

3) أحمد زاهر



على عكس معظم الفنانين الذين بكوا مع منى الشاذلي بسبب أحداث واقعية تمس حياتهم الشخصية، تأثر أحمد زاهر بمشهد درامي قدمه في مسلسل "آدم".

4) ياسمينا



نجحت منى الشاذلي في انتزاع الدموع من المغنية المصرية الصاعدة ياسمينا علواني، ليس فقط بسؤالها عن سبب انهامرها بالكباء في مسابقة Arabs Got Talent، بل بالجلوس بالقرب منها على نفس الأريكية لتجعلها تحكي في قلبها بتلقائية.

5) بيومي فؤاد



حتى الممثل الكوميدي بيومي فؤاد لم يسلم من منى الشاذلي ونجحت في استدراج دموعه عندما تعمقت في الجانب التراجيدي في شخصيته والفن الذي يقدمه.

كل ما فعلته الشاذلي هو عرض مشهد مؤثر سبق أن قدمه في مسلسل "اسم مؤقت" وأكد أنه أكثر مشهد يعتز به.

6) سامح حسين



بالتأكيد الموت يعتبر السببب الرئيسي في بكاء الفنانين أمام منى الشاذلي، والفنان سامح حسين يعتبر نفسه حظه عسر مع فراق الأحباب، بدء من صديقه في الابتدائية إلى جده وجدته وواده ووادته وأخيرا أخيه الذي كان يبلغ 20 عاما فقط.

7) إلهام شاهين



لم تتمالك الممثلة المصرية إلهام شاهين دموعها عند حديث منى الشاذلي عن الممثل الراحل نور الشريف الذي تعتبره أهم صديق في حياتها.

8) أبو الليف



انهمر المغني الشعبي أبو الليف بالبكاء بمجرد أن غنى أغنيته "مبقاش عندي ثقة في حد" في برنامج "معكم" وذلك بسبب تذكره لعدم وقوف أقرب الناس إليه بجانبه في وقت محنته ومرضه.

9) يسرا



وفاة الفنان نور الشريف كان لها أثرا بالغا على الممثلة المصرية يسرا، والتي أكدت لمشاهدي برنامج "معكم" أنها تشعر وكأنها جزء من عائلته، ثم جهشت بالبكاء عندما تذكرت جملة ابنة الفنان الراحل التي قالت أنه أعز عائلته وفنه في حياته ومماته.

10) عمرو يوسف



لم يتمالك الفنان عمرو يوسف نفسه عند حديثه مع منى الشاذلي عن والده الراحل وكيف عانى من المرض.

11) أمير طعيمة



لم يستطع الشاعر الغنائي أمير طعيمة كبح دموعه عند تذكره الفنان الراحل طلعت زين الذي اعتبره السبب في اكتشافه ويدين بتاريخه الفني له.

12) ساندي



تمالكت المغنية الشابة ساندي نفسها طوال الحلقة التي تحدثت فيها عن خلافاتها مع زوجها ومدير أعمالها، لكنها انهارت في النهاية عندما اعترفت لمنى الشاذلي أنها كانت تبكي في دورة المياه أثناء تصوير أغنيتها المبهجة "حلوة جدا".

13) مي كساب



تمالكت مي كساب نفسها قدر المستطاع أثناء حديثها عن معاناة والدتها مع مرض السرطان، لكنها انهارت عندما تذكرت محاولاتها في التعبير عن حبها لأمها في أيامها الأخيرة، خاصة وأن والدتها كانت تعتقدم دائما أن مي تحب والدها أكثر منها.

14) جنات



دموع المطربة المغربية جنات خانتها أثناء أداء أغنية "ست الحبايب"، ففجأة بدون مقدمات تساقطت دموعها أمام منى الشاذلي بسبب تأثرها بالأغنية.

15 حسن الرداد



مجهود رهيب بذله الممثل حسن الرداد لكبح دموعه أثناء حديثه عن وفاة أخيه بجانبه في حادث سير، خاصة أنه كان من يقود السيارة.

16 دنيا بطمة



تحولت دنيا بطمة في أقل من لحظة من الضحك إلى البكاء لحظة تذكرها أنها حرمت من ابنتها حلا الترك.

17 محمود عبد المغني



ربما لم يبك محمود عبد المغني بالدموع، لكن تستطيع أن تشعر ببكائه الداخلي من لغة جسده فقط، وذلك عندما حكى عن والدته التي اضطرت أن تقبل يد ناظرة مدرسته لكي لا ترفده ويستكمل تعليمه.

18 محمود الليثي



انهمر الممثل محمود الليثي بالبكاء عندما تذكر الظروف الاقتصادية الصعبة التي مر بها عندما قرر خوض تجربة التمثيل والتخلي عن عمله في الهندسة، لدرجة أنه كان لا يجد قوت يومه.

19 نانسي صلاح



بكت الممثلة الشابة نانسي صلاح عندما حكت عن والدتها التي لم تتمكن من رؤيتها إلا عندما أصبحت في الـ 27 من عمرها، واعترفت أنها اتجهت للتمثيل وظهرت في "SNL بالعربي" لكي تجدها والدتها.

وائل عادل

10/23/2018 11:06:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"