بالصور- بعد انفصاله عن بيلا حديد.. "ذا ويكند" يدخل في علاقة مع سيلينا جوميز

بالصور- بعد انفصاله عن بيلا حديد.. "ذا ويكند" يدخل في علاقة مع سيلينا جوميز

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 يناير 2017 - 17:29 | آخر تحديث: الخميس ، 12 يناير 2017 - 17:29
سيلينا جوميز وذا ويكند سيلينا جوميز وذا ويكند
بعد شهرين فقط من انفصاله عن عارضة الأزياء بيلا حديد، يبدو أن المغني ابيل تسفاى، المعروف باسم "ذا ويكند"، بدأ في علاقة عاطفية جديدة مع المغنية سيلينا جوميز.

إذ رصدت كاميرا موقع Entertainment Tonight، الثنائي وهما يخرجان من أحد المطاعم سويًا وهما يمسكان بيد بعضهما ويتبادلان القبلات.

سيلينا وويكند

سيلينا وويكند

وبحسب ما ذكر شاهد عيان فإنهما وصلا إلى المطعم في التاسعة مساءً وتناولا العشاء على طاولة خاصة، واستمر ذلك لمدة 3 ساعات. وأوضح: "لقد خرجا من المطعم وهما في غاية السعادة، ويبدو أن ما بينهما يتجاوز مرحلة الصداقة".

وكان "ذا ويكند"، البالغ من العمر 26 عامًا، انفصل عن بيلا حديد في نوفمبر الماضي، بعد أن استمرت علاقتهما لمدة عام ونصف، ونشرت الصحف آنذاك أن السبب يعود إلى انشغالهما بالعمل وجدولهما المزدحم.

سيلينا وويكند

يشار إلى أن سيلسنا جوميز، البالغة من العمر 24 عامًا، كانت على علاقة بالمغني الكندي جستين بيبر. وأعلنت منذ فترة عن توقفها عن الغناء والمشاركة في جولات فنية لمدة، موضحة أنها تعاني من الاكتئاب والقلق الناتجين عن مرض المناعة lupus، الذي يتسبب في مهاجمة جهاز المناعة لخلايا وأنسجة الجسم بدلا من الدفاع عنها.

لكنها عادة للظهور مؤخرًا خلال حفل توزيع جوائز American Music Awards، حينما فازت بجائزة أفضل مغنية في فئتي البوب والروك لعام 2016.

اقرأ أيضًا:
سيلينا جوميز تعترف: تلقيت العلاج الكيميائي خلال السنوات الماضية

سيلينا جوميز تجيب على سؤال: ما الذي ستفعله لو طلب زين مالك مواعدتها؟

فن 2016- إعلان "العيلة الكبيرة" لشركة Vodafone ضمن الأكثر انتشارًا على مستوى العالم

أمل مجدي

1/12/2017 5:29:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"