بالصور- علامات الحمل تظهر على زوجة سامو زين

بالصور- علامات الحمل تظهر على زوجة سامو زين

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 يناير 2017 - 16:50 | آخر تحديث: الخميس ، 12 يناير 2017 - 16:50
سامو زين وزوجته دعاء صالح سامو زين وزوجته دعاء صالح
حرص الفنان سامو زين على حضور حفل زفاف شقيق الفنان محمد نور، والذي أقيم مساء الأربعاء وحضره عدد كبير من النجوم.

سامو زين

وحضر سامو زين حفل الزفاف بصحبة زوجته الإعلامية دعاء صالح، والتقطا معا العديد من الصور وحدهما ومع عدد من الفنانين، والتي ظهرت فيها ملامح الحمل على زوجته.

سامو زين

وتم الكشف عن زواج سامو زين في منتصف عام 2016، بعد فترة طويلة من التكتم عن حياته الشخصية.

جاء الظهور الأول لسامو زين وزوجته دينا صلاح خلال حفل السحور السنوي الذي تقيمه "جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال" التي يرأسها فتح الله فوزي. (شاهد الصور)

ومن ناحية أخرى، شوق المطرب السوري سامو زين جمهوره لألبومه الجديد المقرر طرحه في الأسواق قريبا، بعد أن كشف عن أول صورة من الغلاف الخاص بالألبوم.

ونشر سامو زين عبر حسابه في موقع الصور الشهير Instagram، صورة الغلاف وكشف أن الألبوم سيتم طرحه في شهر يناير 2017 ومن إنتاج شركة مزيكا.




وكان سامو زين صرح من قبل عن الألبوم وقال إنه سيضم 12 أغنية، وسيكون متنوع بين الأغاني الرومانسية والراقصة، كما سيكون به دويتو مع مطربين من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأنه استقر على 3 أغنيات من الألبوم ليقوم بتصويرهم بطريقة الفيديو كليب وهم "كسرت قلبي، القمر، الماس" وسيتم التصوير في دول مختلفة منها رومانيا، الصين، اليونان ومصر".

وكان آخر ألبومات سامو زين يحمل اسم "زي اي أتنين"، وهو من إنتاج شركة "مزيكا".


اقرأ أيضا:

بالفيديو- بعد غياب 10 سنوات سامو زين يكشف عن عودته للسينما بفيلم جديد

بالصور- سامو زين وزوجته لأول مرة أمام الجمهور

مغنون لم يحققوا نجاحا في السينما

كلمات متعلقة سامو زبن

محمد عاشور

1/12/2017 4:50:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"