توم هيدلستون يعتذر عن خطابه في حفل جولدن جلوب: كنت متوترًا

توم هيدلستون يعتذر عن خطابه في حفل جولدن جلوب: كنت متوترًا

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 يناير 2017 - 16:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يناير 2017 - 16:27
توم هيدلستون توم هيدلستون
اعتذر الممثل توم هيدلستون عن الكلمة التي ألقاها أثناء استلمه جائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدد، في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، في دورته الـ74.

وكان هيدلستون قد ذكر في كلمته، أنه ذهب في رحلة قصيرة لدولة جنوب السودان مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة، وأثناء تواجده هناك التقى مع مجموعة من الأطباء والممرضين يعملون مع منظمة أطباء بلا حدود، وقد رحبوا به وأخبروه أنهم شاهدوا مسلسله The Night Manager، خلال فترة القصف في الشهر الماضي.

وأضاف أنه فخور لأن الفن يمكنه تقديم بعد السعادة والترفيه لمن يعملون بمثل هذه المهام الصعبة، ثم أهدى الجائزة لهم.



توالت الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر البعض أن هيدلستون غير موفق فيما جاء في كلمته، وأنه بذلك الحديث قلل من دور أناس يعملون في ظروف صعبة.

وبدوره، كتب الممثل الإنجليزي عبر صفحته الرسمية على Facebook، "أنني متفق تمامًا أن حديثي في حفل جولدن جلوب لم يكن موفقًا، وفي الحقيقة لقد كنت متوترًا وعبرت عن كلماتي بصورة خاطئة، لقد كان هدفي الوحيد تقديم التحية والإجلال لشجاعة الرجال والنساء الذين يعملون بلا كلل في اليونيسف، وأطباء بلا حدود، وبرنامج الأغذية العالمي، ومنظمة الأطفال في جنوب السودان".

متابعًا: "هم يواصلون البحث عن الأمل والفرح في أصعب الظروف، أعتذر أن توتري سيطر على"




اقرأ أيضًا:
جولدن جلوب 2017: بالفيديو- إيما ستون تتعرض لموقف محرج خلال الحفل

جولدن جلوب 2017- لحظات فوز نجوم هوليوود.. وأبطال هذا الفيلم الأكثر سعادة

جولدن جلوب 2017- هكذا عبرت ميريل ستريب عن رفضها لسياسة دونالد ترامب

جولدن جلوب 2017- La La Land يتصدر جوائز السينما والمسلسلات تخالف التوقعات.. تعرف على القائمة كاملة

أمل مجدي

1/10/2017 4:27:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"