بدء الاستعدادات لاستقبال الفنانين على السجادة الحمراء بحفل Golden Globes

بدء الاستعدادات لاستقبال الفنانين على السجادة الحمراء بحفل Golden Globes

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يناير 2017 - 0:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 يناير 2017 - 0:40
جوائز جولدن جلوب جوائز جولدن جلوب
عاد موسم الجوائز الفنية العالمية من جديد، حيث كشف الحساب الرسمي لجائزة Golden Globe عبر موقع Twitter أن السجادة الحمراء جاهزة لاستقبال المشاهير عليها.




ومن المقرر أن يتم عرض الحفل مباشرة على الهواء عبر قناة Dubai One الغير مشفرة في تمام الثالثة فجر الاثنين التاسع من يناير، والإعادة في السابعة مساء نفس اليوم.


وكان جيمي فالون مقدم البرامج الشهير أعلن أنه هو مقدم الحفل.

ونشر فالون الخبر عبر حسابه بموقع Twitter كاتبا: "متحمس جدا لتقديمي لحفل جوائز (جولدن جلوبز) في يناير، ومتشوق لقضاء وقت مع الصحفيين الأجانب بهوليوود قبل أن يمنعهم دونالد ترامب".

وأكد أحد المسؤولين عن تنظيم حفل توزيع جوائز Golden Globes أن اختيار فالون جاء لجعل السهرة لا تُنسى، وتابع قائلا: "متأكد أنه سيحضر معه على المسرح طاقته الإيجابية وينشرها بين الحاضرين والمشاهدين".

جيمي فالون يقدم برنامجا أسبوعيا من أشهر برامج هوليوود وهو Fallon Tonhight عبر شبكة NBC الأمريكية الشهيرة.

اقرأ أيضًا:
القائمة الكاملة لترشيحات "جولدن جلوب"- La La Land ينافس Deadpool وهذا الممثل ترشح بدلا من توم هانكس

لأول مرة.. بنات سيلفستر ستالون ملكات جمال حفل "جولدن جلوب"

مي جودة

1/9/2017 12:40:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"