بعد "جراند أوتيل".. DMC تعرض النسخة الأصلية من المسلسل

بعد "جراند أوتيل".. DMC تعرض النسخة الأصلية من المسلسل

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 8 يناير 2017 - 21:0 | آخر تحديث: الأحد ، 8 يناير 2017 - 21:0
"جراند أوتيل" في نسخته الإسبانية والمصرية "جراند أوتيل" في نسخته الإسبانية والمصرية
أعلنت الصفحة الرسمية لقناة DMC على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن عرض النسخة الإسبانية الأصلية من المسلسل الشهير "جراند أوتيل" الذي عرض على القنوات الفضائية في رمضان 2016.

وكتب مسؤولو الصفحة على الملصق الرسمي للمسلسل الإسباني "El hotel de los secretos" :"علي ونازلي نقلونا لزمن تاني في مسلسل "جراند أوتيل" النسخة المصرية الذي أبهرنا بكل تفاصيله.. شوفوا خوليو وإليسيار في جراند أوتيل النسخة الأصلية فقط وحصرياً على dmc TV".



جدير بالذكر أن مسلسل "جراند أوتيل" تدور أحداثه في الخمسينيات من القرن الماضي، حول "علي" الذي يبدأ في البحث وراء اختفاء شقيقته المريب، التي كانت تعمل خادمة في أحد الفنادق الكبرى بأسوان.

"جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، أنوشكا، تامر حبيب، أحمد داود، محمد ممدوح، سوسن بدر، أمير صلاح الدين ومحمد شاكر خضير.

اقرأ أيضاً

عمرو يوسف يرفع أجره إلى هذا الرقم بعد نجاح "جراند أوتيل"


بالصور – لهذا السبب عادت أمينة خليل إلى "جراند أوتيل"


أنوشكا لـ"في الفن" : محمد ممدوح ودينا الشربيني من أحلى شخصيات "جراند أوتيل"


كلمات متعلقة جراند أوتيل

مي فهمي

1/8/2017 9:00:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"