توقعات في الفن - من يفوز بالـ "جولدن جلوب" في جوائز التلفزيون.. ولماذا؟

توقعات في الفن - من يفوز بالـ "جولدن جلوب" في جوائز التلفزيون.. ولماذا؟

إسلام مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،بوست كوير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 8 يناير 2017 - 2:14 | آخر تحديث: الأحد ، 8 يناير 2017 - 15:32
 Game Of Thrones Game Of Thrones
حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" الـ74 والذي يقام في الخامسة مساء بتوقيت كاليفورنيا يوم 8 يناير في هيلتون بيفرلي هيلز، يشهد منافسة قوية للغاية، فرغم أن الكثير من الجوائز متوقعة لكن دائما هناك جائزة تفاجئ الجميع.

في حفلات توزيع الجوائز دائما هناك ما هو متوقع وما هو مستحق وما هو تتويج مفاجئ، وموقع في الفن يقدم لكم أبرز التوقعات لحفل "جولدن جلوب" الـ74.

يتميز العام الحالي بقلة المنافسين لكنهم وعلى الرغم من ذلك أقوياء للغاية، سواء على صعيد الموسيقى أو الدراما وغيرها.

أفضل مسلسل درامي

هناك WestWorld وStranger Things كلاهما قويان للغاية ولفتا الانتباه، خاصة مع لمحة الثمانينات التي يحبها المشاهدون، دائما اختيار أفضل مسلسل درامي في جوائز "جولدن جلوب" يثير الجدل وأحيانا يكون محبطا للغاية مما يعني أن المرشح الأول للفوز هو Stranger Things في حين أن Game of Thrones الذي يستحق الفوز قد لا يفعل، لذا لا تشعر بأي صدمة إن لم يفز من يستحق.

أفضل مسلسل كوميدي

حسنا في الموسم الماضي وبطريقة ما نجح مسلسل Mozart in the Jungle في الفوز بتلك الجائزة، نظرا لتقييمه المرتفع على موقع Amazon؟ ربما، هذا الموسم لدينا مسلسلا كوميديا يستحق فعلا وهو Transparent، منذ 2014 والمسلسل يقدم أداء متميزا ثابتا فيما يخص الكوميديا وتقييمه على أمازون نفس تقييم Mozart 4.5 أيضا على موقع IMDB 8 من 10، مسلسل آخر مرشح للفوز بقوة في هذا الصدد هو Atlanta.

أفضل مسلسل قصير


لدينا في هذه القائمة The Night Manager وهو أكثر من رائع خاصة وأنه يطابق كليا المواصفات الكافية للفوز، لكن هناك منافس قوي للغاية يجعلنا في حيرة من أمرنا، إنه American Crime Story: The People v OJ Simpson في موسمه الأول نجح بصورة ممتازة للغاية طاقم العمل والأداء كان ساحرا للغاية وقدم الصراع النفسي الصحيح لمبدأ الجريمة العادلة أو ما يسمى بالانتقام، لكن الأقرب فعليا هو The Night Manager.

أفضل ممثلة تلفزيونية كوميدية

تلك الجائزة نادرا ما تذهب لممثل مخضرم، وبالتالي فالخيارات محدودة، لدينا إيسا راي وتراسي إليس روس، الأولى بطلة في مسلسل Insecure الذي تنتجه قناة HBO والثانية بطلة في مسلسل Black-ish، كلتاهما قدمتا أداء أكثر من ممتاز لكن تراسي تستحق الجائزة لما قدمته خلال 3 أعوام، لكن بكل تأكيد إيسا هي الأقرب للتتويج.

أفضل ممثلة درامية


تلك الجائزة تمنح للممثلات ذوات الأسماء الكبيرة واللاتي يعملن في أعمال ربما أقل قليلا من الأسماء القوية التي تنافس في "جولدن جلوب"، مما يعني أن وينونا رايدر هي المرشحة للفوز بها مثلما حدث بالضبط مع جينا دافيز عن دورها في المسلسل الذي لم يدم طويلا Commander in Chief.

حسنا، وينونا ممثلة قوية وكبيرة لا شك في ذلك لكن دورها في مسلسل Stranger Things لم يكن الأفضل خاصة وأن القصة لم تمنحها تلك القوة، لكن فعلا من يستحق تلك الجائزة هي كيري راسل في مسلسل The Americans إنها تستحق بكل تأكيد تلك الجائزة لكن رايدر الأقرب.

أفضل ممثلة في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني

قوة النجم هي ما يمنح تلك الجائزة نظرا لأن الوقت عبر الشاشة الصغيرة لا يسمح سوى بتألق النجمة وهذا ما حدث مع ليدي جاجا في الموسم الماضي، خلال العام الجاري الاحتمالات محدودة كما قلنا سابقا اختيارات قليلة وقوية.

فليستي هوفمان قدمت أداء أكثر من رائع في مسلسل American Crime Story وبكل تأكيد هي المرشحة رقم 1 للتتويج، ينافسها على الجانب الأخر هناك سارة بولسن تلك التي تستحق الفوز بكل جائزة تلفزيونية ممكنة، إنها تمتلك قدرة تمثيلية أكثر من ممتازة وأظهرت ذلك عبر الأعوام الماضية في جميع مواسم American Horror Story، ثم دورها الرائع كـ"ماريسا كلارك" في مسلسل American Crime Story.

أفضل ممثل في مسلسل كوميدي

تلك الجائزة تمنح للممثل الذي قدم أفضل أداء كوميديا ممكنا وظهر هذا جليا خلال العامين الماضيين مع جيفري تامبور وجيل جارسيا بيرنال، إذا هذا العام لدينا نيك نولتي الأكثر من رائع مع مسلسل Graves، موهبته طبيعية للغاية، والمسلسل يمنحه الفرصة لتأكيد ذلك، أقرب المرشحين لمنافسته هو أنتوني أندرسون الذي قدم دور دري جونسون في مسلسل Black-ish الكوميدي.

أفضل ممثل في الدراما

حسنا لدينا رامي مالك والذي يمتلك فرصة لا بأس بها، لكن الموسم الثاني من Mr. Robot قد لا يمنحه الدعم الكافي للتتويج، نظرا لأنه سيكون تحت رحمة المصوتين الذين إما أن يكونوا قد شاهدوا الموسم الأول أم لا، الأقرب للفوز وبكل تأكيد المرشح رقم 1 هو بوب أودينكريك عن مسلسل Better Call Saul، في حين أن ماثيو رييس هو من سينافسه عن دوره الرائع في مسلسل The Americans.

أفضل ممثل في المسلسلات القصيرة والأفلام التلفزيونية


فيلم All The Way والذي تولى دور البطولة فيه الممثل الرائع برايان كرانستون وقدم دور ليندون جونسون رئيس الولايات المتحدة الأمريكية والأحداث التي عقبت تلك الفترة هو المرشح رقم 1 وقد لا ينافسه سوى كورتني فانس الذي قدم درو "جوني كوكران" في مسلسل American Crime Story وأدائه كان أكثر من ممتاز لكن للأسف لا توجد منافسة حينما يكون هناك كرانستون.

أفضل ممثلة مساعدة

الجوائز المتعلقة بالأدوار المساعدة تهتم أكثر بتألق النجم في المساحة الزمنية والدور الذي يقدمه، لذا في هذا الصدد فلدينا ثاندي نيوتن ودورها "ميفي ميلاي" في مسلسل Westworld قدمت أداء أكثر من رائع وبكل تأكيد هي الأقرب لاقتناص تلك الجائزة، يليها ليندا هيدي والتي قدمت دور "سيرسي لانستر" في مسلسل GOT بكل تأكيد ثاندي هي الأقرب.

أفضل ممثل مساعد

بالحديث عن مسلسل The Night Manager فهيو لاوري قدم دورا متميزا للغاية وتمكن من لفت الأنظار إليه وهو الأقرب للفوز بتلك الجائزة يليه مباشرة ستيرلينج براون والذي قدم دور "كريس داردين" في مسلسل American Crime Story.

بهذا تكتمل قائمة الجوائز الخاصة بالمسلسلات والممثلين فيها لجوائز جولدن جلوب 2017، وبكل تأكيد مسلسل American Crime Story يستحق أن يتواجد في معظم تلك الجوائز لما قدمه من محتوى متميز مثلما فعل شقيقه American Horror Story على مدار الأعوام الماضية.




إسلام مجدي

1/8/2017 3:32:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"