تعرف على خريطة برامج MBC مصر في 2017.. مسلسلات حصرية وبرامج ساخرة

تعرف على خريطة برامج MBC مصر في 2017.. مسلسلات حصرية وبرامج ساخرة

محرر FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 7 يناير 2017 - 15:27
MBC مصر MBC مصر
مع بدايات عام جديد تطلق شبكة قنوات "MBC مصر" خطتها العامة لتقديم مُحتوي درامي وبرامجي يلبي إحتياجات المُشاهدين بمُختلف أذواقهم.

وخلال العام الجديد تولي شبكة قنوات "MBC مصر"، إهتمام كبير بإضافة حالة من البهجة والسعادة على مُشاهديها وتُقدم خلاله الكثير من المُحتوي التليفزيوني المختلف والمتنوع والذي أكدت في بيان إعلامي أنها تراعي دائما أن يناسب مختلف أذواق واتجاهات العائلة المصرية بكل أفرادها.

تواصل قنوات "MBC مصر"، عرض الموسم الجديد من عروض "مسرح مصر" مع أشرف عبد الباقي وباقي فريق العمل، وفي إطار الاهتمام بالكوميديا أيضاً تنفرد بعرض المُسلسل الجديد "كابتن أنوش" مع بيومي فؤاد، وإدوارد، ومحمد سلام، وعبير صبري، وويزو، وتعرض حصرياً المُسلسل الجديد "بلبل وحرمة" مع فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي، وتنفرد أيضا بعرض الموسم العاشر من حلقات سيت كوم"راجل وست ستات" مع أشرف عبد الباقي وسامح حسين، ولقاء الخميسي، وإنتصار ومها أبو عوف.

وتعرض قنوات "MBC مصر" الجزء الرابع من الدراما الصعيدية "سلسال الدم" بطولة عبلة كامل، ورياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وعلا غانم، وراند البحيري، وأحمد سلامة، وتنفرد أيضاً بعرض الدراما الإجتماعية "ولاد تسعة" مع الفنانين نيكول سابا، وخالد ذكي، وخالد سليم، وهبه مجدي، ولقاء سويدان، وتعرض أيضاً حصرياً ولأول مرة مسلسل "شقة فيصل" بطولة أيتن عامر، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، ونسرين أمين.

وتبقي البرامج الكوميدية الساخرة جزء ثابت من خريطة قنوات "MBC مصر"، حيث تعرض الموسم الرابع من برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" تقديم أكرم حسني الذي يجسد شخصية سيد أبو حفيظة، وتعرض أيضاً الموسم الثاني من برنامج "أشرف يُقدمه أيمن" مع الفنان الشاب أيمن وتار، ومن مُفاجآت العام الجديد إطلاق البرنامج الكوميدي الساخر الجديد "شكشك شو" مع الممثل مُصطفي خاطر وشخصية عم شكشك.

وعلى صعيد برامج اكتشاف المواهب، تواصل قنوات "MBC مصر"، عرض الموسم الرابع من برنامج إكتشاف المواهب Arab Idol الذي يضم في لجنة التحكيم، نانسي عجرم، وأحلام، ووائل كفوري، وحسن الشافعي، وتستعد قنوات "MBC مصر"، لعرض الموسم الخامس الجديد من برنامج Arabs Got Talent، مع النجوم، أحمد حلمي، ونجوي كرم، وعلي جابر.

كما تتواصل الخريطة البرامجية التي تُغطي وتُتابع مُختلف الأحداث والفعاليات اليومية والأسبوعية من خلال برامج "يحدُث في مصر"، مع شريف عامر، و"صباحك مصري" مع سهام صالح، وهشام عاصي، "الجمعة في مصر" مع د.ياسمين سعيد، بالإضافة لبرنامج المطبخ اليومي "الشيف حسن"، والبرنامج الإجتماعي "من القلب للقلب" مع إيمان رياض.


اقرأ أيضا

قناة mbc ترد.. حذف أغاني كاميليا ورد من يوتيوب بعد هجومها على أحلام


بالصور..اللبناني علاء يفوز بلقب "Project Runway ME" على "MBC مصر 2"


سمر يُسري تستقبل 2017 بتقديم برنامج منوعات جديد على "MBC مصر"

كلمات متعلقة mbc مصر

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"