أحمد عيد: لم أقصد السخرية من أحمد عز في "ياباني أصلي"

أحمد عيد: لم أقصد السخرية من أحمد عز في "ياباني أصلي"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يناير 2017 - 22:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 يناير 2017 - 22:15
عز وعيد عز وعيد
"اقسم بالله ما ولادي" هي جملة انتشرت في 2016 على لسان الممثل أحمد عز ليثبت أن توأم الممثلة زينة ليسا ابنيه، ومن وقتها وهي جملة منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي إعلان فيلم "ياباني أصلي" المقرر عرضه في 18 يناير بدور السينما، ظهر بطله الممثل أحمد عيد وهو يحاول إثبات أن الطفلين اليابانيين هما ابنيه فأقسم للضابط أنهما ابنيه قائلا: "اقسم بالله ولادي".



وبعد انتشار الشائعات التي تؤكد أنه يقصة السخرية من عز، قال أحمد عيد: "عز لم ينطق بهذه الجملة من الأساس، وهذا ينفي قصد صناع الفيلم السخرية منه من قريب أو بعيد، ولكن الضرورة الدرامية للمشهد حتمت وجود هذه الجملة، وأري أن المشاهد سيتأكد من كلامي عند مشاهدته للفيلم في 18 يناير الجاري"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

شارك في بطولته بجانب أحمد عيد كل من ندى موسى ومحمد ثروت وهشام اسماعيل واليابانية ساكي تسوكاموتو وإيمان السيد، محمد عبد المعطي، وعبد الرحيم حسن، تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول قضية التعليم في مصر بطريقة ساخرة، مقارنة بالتعليم في اليابان، ويعرض الفيلم محاولة لإثبات أن الطفل المصري أذكى طفل في العالم، وذلك في إطار كوميدي ساخر.

ويعيد فيلم "ياباني أصلي" أحمد عيد للسينما بعد غياب 4 سنوات، إذ كانت آخر أفلامه "حظ سعيد" عام 2012، وشاركه البطولة مي كساب وأحمد صفوت، وهو من تأليف أشرف توفيق، وإخراج طارق عبد المعطي وإنتاج سامح العجمي.

وكان الفيلم تعرض للعديد من الأزمات أثناء تصويره، مثل إصابة عيد بتمزق في أربطة يده، وكذلك تعرض فريق عمل الفيلم للمضايقات من أبناء مبارك بميدان مصطفى محمود اعتقادا منهم بأن الفيلم سيزور في الحقائق.

وتدور أحداث الفيلم مع قيام الثورة المصرية، حيث تعطَل "سعيد" عن استلام شقته التي سيتزوج بها من حبيبته "سماح"، فيقرر العريس ممارسة الحياة السياسية.

اقرأ أيضا

صورة- طرح الملصق الدعائي الأول لـ"ياباني أصلي" لأحمد عيد

مي جودة

1/4/2017 10:15:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"