"إندومي مصر" في تعليق طريف: لا علاقة لنا بشعر مهند كوجاك!

"إندومي مصر" في تعليق طريف: لا علاقة لنا بشعر مهند كوجاك!

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يناير 2017 - 20:55 | آخر تحديث: الخميس ، 5 يناير 2017 - 4:34
أحمد مجدي ومهند أحمد مجدي ومهند
منذ ساعات ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون صورة للممثل أحمد مجدي ومصمم الأزياء مهند كوجاك من العرض الخاض لفيلم "مولانا" الذي أقيم مساء الثلاثاء الثالث من يناير.

وكانت السخرية موجهة للبذلة التي اختارها الممثل أحمد مجدي من تصميم مهند، وجزء منها لإطلالة مهند وتصفيفة شعره، وشبهها أحدهم بأنها تشبه "إندومي" ليرد حسابه الشركة بمصر عن ذلك.




مهند كوجك يبلغ من العمر 22 عاما، وتعلم التصميم من تلقاء نفسه دون أن يدرسها، وكان يكبُر حلمه يوماً بعد يوم، وفي سن الثامنة عشر من عمره صمم أول فستان له وكان شكله غير مألوف إذ أنه استخدم أوراق المناديل بدلاً من القماش، ومن وقتها أطلق خط أزياء خاص به.

قرر مهند كوجك الانضمام لبرنامج المسابقات Project Runway الذي يعُرض على قنوات MBC ولكنه خرج من المسابقة قبل وصوله إلى النهائي.

وأكد مجدي أنه ارتدت هذه البذلة من مجموعة كوجك الجديدة لأنهما أصدقاء ويحب معه كسر الحواجز الغريبة.

اقرأ أيضا

تعرف على مصمم الأزياء الذي ابتكر إطلالات الفنانات في افتتاح مهرجان القاهرة.. أول فستان له من المناديل

بالفيديو- أحمد مجدي: لهذا السبب ارتديت هذه الأزياء في عرض "مولانا" الخاص

مي جودة

1/5/2017 4:34:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"