تفاصيل برنامج "قعدة رجالة" على قناة DMC قريباً

تفاصيل برنامج "قعدة رجالة" على قناة DMC قريباً

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يناير 2017 - 14:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يناير 2017 - 14:38
شريف سلامة ومكسيم خليل وإياد نصار شريف سلامة ومكسيم خليل وإياد نصار
صرحت سالي والي مدير عام شركة "S Productions" أنه سيتم الكشف عن التفاصيل الأولى لبرنامج "قعدة رجالة" قريباً.

وقالت والي في بيان إعلامي: أطلقنا فقط الأغنية الدعائية للبرنامج تمهيداً لإطلاقه على قناة dmc، ويجمع البرنامج نجوم العرب الثلاثة الأردني إياد نصار، السوري مكسيم خليل، المصري شريف سلامة في تعاونهم الأول وأولى تجاربهم في تقديم البرامج التليفزيونية.

الأغنية هي دويتو بين نجمى الغناء الشعبي أحمد شيبة وأمينة، كلمات أمير طعيمة، تلحين ياسر نور وتوزيع توما، وتعبر الأغنية عن الخلاف الدائم بين الرجال والنساء.

"S Productions" هي إحدى 3 شركات تعمل تحت مظلة الشركة الأم "S Entertainment"، وتأسست "S Productions" عام 2011 على يد المنتجة سالي والي وتشترك الآن في ملكيتها مع محمد الدياسطي، وتتخصص الشركة في إنتاج المسلسلات والبرامج التليفزيونية، حيث سبق وأن أنتجت موسمين من برنامج الدينية في 2012 و2013، وتعاونت مع النجم أمير كرارة من خلال إنتاج موسمين من برنامج الخزنة عامي 2013 و2014)، وبرنامج "الحريم أسرار"، ثم انتجت برنامج "مصارعة حرة" مع المذيعة منى عبد الوهاب، كما تولت الشركة العديد من المهام الإنتاجية لمجموعة من كبار العملاء في سوق الإعلانات بالعالم العربي مثل فودافون.

وتميزت الشركة بكونها أول شركة في مصر تستخدم تقنيات سينمائية في تصوير البرامج وكافة أعمالها، كما أنها استضافت كبار النجوم الوطن العربي في برامجها.

اقرأ أيضاً

بالفيديو - تتر برنامج "قعدة رجالة" غناء أحمد شيبة وأمينة

تعرف على موعد عرض مسلسل "الأب الروحي" على DMC دراما .. وهذا تردد القناة

أحمد يونس على DMC قريبا.. وهذه تفاصيل البرنامج

مي فهمي

1/3/2017 2:38:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"