"دكتور سترانج" ينضم إلى الجزء الثالث من Thor

"دكتور سترانج" ينضم إلى الجزء الثالث من Thor

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يناير 2017 - 15:30 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يناير 2017 - 15:30
thor وDoctor Strange thor وDoctor Strange
يبدو أن محبي شخصية "دكتور سترانج" لن يضطروا انتظار صدور الجزء الثاني للفيلم الذي لم يكشف عن تفاصيله بعد، لأن الشخصية ستظهر في الجزء الثالث من سلسلة أفلام Thor.

فقد جاء نصًا على موقع D23، الموقع الرسمي لمحبي أفلام Disney، أن "فيلم Thor: Ragnarok الذي سيطرح في نوفمبر المقبل، سيضم شخصيات Thor " كريس هيمسورث"، وThe Hulk "مارك روفيلو"، وDoctor Strange "بنديكت كومبرباتش"، ليتحدوا ضد المجموعات الشريرة".

ظهر هذا الخبر ضمن موضوع الأفلام التي نتطلع إليها في عام 2017، ولكن لم يحدد حجم الدور الذي سيلعبه "دكتور سترانج" في الأحداث.

وكان بنديكت كومبرباتش، صرح العام الماضي أن شخصية "دكتور سترانج" ستظهر في فيلم Avengers: Infinity War، موضحًا: "هذه الشخصية ستساعد في بداية فصل جديد، وستفتح أبعاد جديدة، لهذا عندما يزدحم الكادر بعدد كبير من الأبطال يجب أن نتوقع أحداث أكبر".

يشار إلى أن هذه الشخصيات الخيالية أنتجتها شركة Marvel للقصص المصورة، وحققت نجاحًا كبيرًا عند تحويلها إلى أفلام سينمائية فقد وصلت إجمال إيرادات فيلم Doctor Strange إلى 657 مليون و813 ألف دولار.



ودارت قصة الجزء الأول حول الجراح العبقري "ستيفن سترانج"، الذي تصبح حياته المهنية مهددة بسبب تعرضه لحادثة، لكن يحصل على فرصة جديدة في الحياة حينما يذهب إلي نيبال ليلتقي بساحرة عظيمة تعمل على تدريبه واستخدامه في حربها على قوى الشر بالعالم.

اقرأ أيضًا:
ناتالي بورتمان تتراجع عن تصريحاتها السابقة حول أفلام شركة Marvel

البطل الخارق "Thor" يتحول إلى امرأة

5 أسباب تشجعك على مشاهدة فيلم Doctor Strange

أمل مجدي

1/3/2017 3:30:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"