6 مسلسلات أجنبية جديدة تنطلق في يناير 2017 وقنوات عرضها.. مسلسل توم هاردي من بينهم

6 مسلسلات أجنبية جديدة تنطلق في يناير 2017 وقنوات عرضها.. مسلسل توم هاردي من بينهم

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 31 ديسمبر 2016 - 16:1
توم هاردي توم هاردي
تتغير خريطة الأعمال التليفزيونية في هوليوود مع حلول العام الجديد، وبعض المسلسلات لن يجدد عقدها وستتوقف مع انتهاء هذا العام، والبعض الأخر سيستمر في إنتاج مواسم جديدة، لكن مع مواجهة منافسة شرسة نظرًا لانطلاق عدد كبير من الأعمال يقودها نجوم الصف الأول في السينما، مع بداية عام 2017.

ونرصد أهم 6 مسلسلات ستبدأ عرضها في العام المقبل، بناءً على التواريخ المذكورة على موقع Business Insider.

1- Emerald City

سينطلق يوم 6 يناير على شاشة NBC، مأخوذ عن قصة فيلم The Wizard of Oz إنتاج عام 1939، وتدور أحداثه في إطار الفانتازيا حول نفس الأرض السحرية ولكن مع وجود قصص مختلفة بصورة تميل إلى الإثارة والعنف.
من بطولة جيران هاويل، وأدريا أرخونا، وأوليفر جاكسون كوهين، وإيزابيل لوكاس.


2- Taboo

سيبدأ عرضه يوم 10 يناير على شاشة FX، كتب المسلسل الممثل المرشح لجائزة الأوسكار توم هاردي بالتعاون مع والده شيبس هاردي،.
يؤدي هاردي في المسلسل الدرامي دور "جيمس ديلاني"، الذي يعود إلى لندن عام 1814 بعد 10 سنوات قضاها في أفريقيا ليجد أن هناك إرث غامض تركه له والده، ويقوده ذلك إلى منازعات والدخول في لعبة خطرة في وقت النزاع الدائر بين البلدين المتحاربين أمريكا وبريطانيا.


3- A Series of Unfortunate Events

يعود الممثل نيل باتريك هاريس، بطل مسلسل How I Met Your Mother، إلى التليفزيون بمسلسل جديد يوم 13 يناير المقبل علي شاشة Netflix، ويقدم هاريس دور شخصية شريرة تدعي "كونت أولاف".
المسلسل مأخوذ عن سلسلة روايات للكاتب دانييل هاندلر، الذي كان يكتب تحت الاسم المستعار ليموني سنيكيت، ويروي المسلسل قصة الأطفال فيوليت وكلاوس وصني بودلير بعد وفاة والديهما في حادث حريق، وينتقلون للعيش مع قريبهم الشرير "الكونت أولاف" باعتباره وصيًا عليهم، لكنه يطمع في أموالهم ويحاول قتلهم.


4- The Young Pope

ينضم الممثل الإنجليزي جود لو إلى قائمة ممثلي السينما اللذين اتجهوا إلى التليفزيون، وسيبدأ عرض مسلسله الجديد يوم 15 يناير على شبكة HBO.
تدور الأحداث حول أول بابا أمريكي في التاريخ يترأس الكنيسة الكاثوليكية، يدعى "ليني بيلاردو" أو بيوس الثالث عشر، وهو شاب يافع وجذاب، يتم تعيينه إلا أن هناك الكثير من الملاحظات عليه.


5- Riverdale

تعرض قناة CW يوم 26 يناير المقبل، أولى حلقات مسلسل Riverdale. تدور القصة حول "أرشي أندروز" وأصدقائه، اللذين يخوضون رحلة سريالية يحيط بها الغموض والظلام، ليكشفوا أسرار حول بلدتهم الصغيرة.
يشار إلى أن منتج العمل هو جريج بيرلانتي، المسئول عن مسلسلات supergirl، وFlash، وArrow.


6- Z: The Beginning of Everything

سيبدأ عرضه يوم 27 يناير على Amazon، تدور القصة في عام 1918، حول "زيلدا" وزوجها "أف. سكوت"، أثناء علاقتهما المضطربة والسعي وراء الشهرة والنفوذ، تنتهي حياة "زيلدا" في حادث مأسوي ولكن يبدو أن عاشت حياة مليئة بالمتع والأسرار.


اقرأ أيضا

Merry Christmas..بالفيديو- هذه أفضل وأسوأ هدايا مشاهير هوليوود في الكريسماس


بالفيديو للكبار فقط- الإعلان الأول لفيلم Alien: Covenant


2016 عام الانفصال العاطفي..10 ثنائيات في هوليوود انتهت علاقتهم بعد سنوات من الحب والزواج

أمل مجدي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"