بالصور- 11 من المشاهير يهنئون مي كساب بعد ولادة ابنتها الأولى

بالصور- 11 من المشاهير يهنئون مي كساب بعد ولادة ابنتها الأولى

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 ديسمبر 2016 - 15:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 ديسمبر 2016 - 15:39
مي كساب مي كساب
وضعت مي كساب مؤخرا أولى بناتها "فريدة" من زوجها أوكا، حيث خضعت لعملية ولادة قيصيرية، وحرص عدد كبير من المشاهير على تهنئتها بطفلتها الجديدة.

ويقدم موقع FilFan.com أبرز المشاهير الذين هنئوا مي كساب.

1- كانت أول من حرص على تهنئة مي كساب هي المطربة شذى والتى تواجدت معها في المستشفى أثناء الولادة، ككما نشرت صورتها معها على Instagram، وكتبت عليها :"حمدلله على سلامتك يا أم فريدة".



2- الممثلة نهى لطفى تواجدت أيضاً فى المستشفى مع مي كساب ونشرت عدة صور بصحبتها وكتبت عليها :"حمدلله على السلامة يا قلبي".

7mdalh 3la salmtk ya alby 😘 boz el bataaa 😂

A photo posted by Noha Lotfy (@nohalotfy) on



3- وحرص الفنان صلاح عبدالله على تهنئة مي كساب بمولودتها الأولى والتي اطلقت عليها اسم فريدة، وذلك من خلال كلمات خاصة أهداها لها عبر حسابه على موقع التغريدات twitter حيث كتب :"دنيا جديدة..جميلة سعيدة، بتقولِك أهلاً يا فريدة، وياكي السعد أهو جي، لمحمد أوكا ولمي، وآدي جدو صلاح بيبارك، يافريدة..بأول تغريدة".




4- كما هنأت المطربة بوسي صديقتها مي كساب ونشرت صورة لمي كساب عبر صفحتها على موقع Instagram وهي في المستشفى، وكتبت "ألف ألف مليون مبروك يا أم فريدة وربنا يخليهالك وتشوفيها أحلى عروسة وحمد لله على سلامتك يا حبيبتي ويارب تقومي بالسلامة".



5- وحرصت شيرين عبد الوهاب على تهنئة مي، ونشرت صورة تجمعهما سوياً عبر صفحتها على موقع Instagram، وكتبت "حمد الله على سلامتك يا أم فريدة، وربنا يبارك لك فيها ويجعلها ذرية صالحة".



6- وقدمت ميرهان حسين عبر حسابها على Instagram التهنئة لمي بكلمات رقيقة وكتبت :"مبروك يا مامي على فريدة، ربنا يباركلك فيها ويحميها، مبروك حبيبتي".



7- أما إيمان العاصي فنشرت صورة لمي وأكا من حفل زفافهما وكتبت عليها :"حمدلله علي سلامتك انتي و العروسة الصغننة ربنا يحفظها ليكوا من كل شر و يجعلها ذرية صالحه مبروووووك يا آم و آبو فريدة"



8- وحرصت المطربة مروة ناجي على تهنئة الفنان مي كساب بمناسبة مولودتها الجديدة ، حيث نشرت من خلال صفحتها الشخصية على موقع Instagram صورة لهم أثناء زفافهم وعلقت "حمد الله على سلامتك يا قمر وإن شاء الله تتربى في عزكم".

حمد لله على سلامتك يا قمر وربنا يباركلك فيها وتتربي في عزكم ❤ @maiikassabofficial

A photo posted by Marwa Nagy | مروة ناجي (@marwanagyofficial) on



9- وكتبت هند صبري على Twitter مهنئة مي كساب :"ألف مبروك يا أم فريدة يا جدعة يا جميلة .. يا رب فريدة هدية السنة الجديدة تتربى في عزكم".




10 - وعلى Twitter أيضاً قدمت دعاء عامر تهنئتها لمي كساب، حيث نشرت صورة لمي في طفولتها وعلقت عليها كاتبة :"مبروك يا ام فريدة ويا رب تاخد طعامتك وحلاوتك بس أهم حاجة تاخد جدعنتك واخلاقك الحلوة .. تتربى فى عزك أنتى ومحمد يا ميوووى".




11 - وأخيراً قدمت منى زكي التهنئة بمي كساب من خلال Twitter كاتبة :"مبروك يا مي ربنا يحفظها وتتربا في عزوكوا".





اقرأ أيضاً

مي كساب تضع ابنتها الأولى من أوكا

مي كساب تنشر صورة لزوجها أوكا وهو يحمل مولودتهما.. وهكذا علقت

صلاح عبدالله يهنئ مي كساب بمولودتها الأولى بهذه الطريقة

مي فهمي

12/27/2016 3:39:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"