بالفيديو- ​نجوى فؤاد: تزوجت أحمد رمزي 17 يوما فقط ..وهذا هو عدد زيجاتي الحقيقي

بالفيديو- ​نجوى فؤاد: تزوجت أحمد رمزي 17 يوما فقط ..وهذا هو عدد زيجاتي الحقيقي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 22 ديسمبر 2016 - 12:41 | آخر تحديث: الخميس ، 22 ديسمبر 2016 - 12:41
نجوى فؤاد نجوى فؤاد
خلال استضافتها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" والمذاع عبر شاشة "CBC"، كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن عدد زيجاتها خاصة مع اختلاف ما يكتب دائما عنها وأنها تزوجت 7 مرات وأحيانا يكتب أنها تزوجت 12 مرة.

وقالت نجوى إنها تزوجت 6 مرات فقط، 2 منهما كان زواجا عرفيا وأشهر واحد من أزواجها إسلامه ليتزوج بها.

وأكدت نجوى أنها في كل زيجة لها كانت أول شروطها هو عملها وأنها لن تتنازل عنه وهو أول شئ في حياتها ولكن دائما في أول الزواج يكون كل شئ على ما يرام، أما بعد مرور أشهر تبدأ المشكلات بسبب شعورهم أنهم أزواج نجوى فؤاد وأنها هي صاحبة الشهرة.

وقالت إن أول زيجاتها من الموسيقي أحمد فؤاد حسن كانت لازالت في فترة المراهقة وهو من تسبب في شهرتها وجعلها تقف على أرض صلبة، أما سبب خلافهما كان رغبته في الإنجاب وهي كانت ترفض ذلك.

وحكت عن زواجها من الممثل أحمد رمزي وأنه كان أقصر زواج لها فاستمر لمدة 17 يوما فقط وقالت إنهما كانا يصوران فيلم ووقتها كان هو مختلف مع زوجته وأثناء التصوير عرض عليها الزواج وتزوجا.

وتابعت لتحكي أن هذا الزواج لم يكن به استقرار وما حدث أنها بعد خامس يوم زواج جاء لها عمل خارج مصر وسافرت ولم تتواصل معه خلال فترة سفرها وعندما عادت وجدته تصالح مع زوجته وعاد إليها، فطلبت منه الطلاق لأنها لم ترغب في أن تكون غير مهمة في حياته وتطلقا.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- نجوى فؤاد: رقصت في زفاف زوجي وصاحبتي وكنت مثل الحمامة المذبوحة

بالفيديو- نجوى فؤاد: عبد الحليم حافظ اقترح عليا أرقص بمظلة في المطر.. وكان يدق على الدف في البروفات

بالفيديو- نجوى فؤاد ودارين حداد وهند رضا يحضرن مسرحية فيفي عبده "حارة العوالم"

نهال ناصر

12/22/2016 12:41:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"